انسحاب أمريكا من الإتفاق النووي وعدم إلتزام أوروبا ببنود الإتفاق هما سبب الأزمة الحالية المتفاقمة ..
إب نيوز ١٠ يوليو
كتب/ *عدنان علامه
*لقد خاضت أمريكا وأوروبا مخاضاً عسيراً مع إيران حتى تم توقيع الإتفاق النووي وأعلنت المفوضة العليا للسياسة الأوروبية الخارجية والأمنية فيديريكا موغريني أن المتفاوضين بشأن البرنامج النووي الإيراني…