اللواء الأخضر

السعودية تفرض حظر تجول شامل من 23 حتى 27 مايو .

إب نيوز ١٢ مايو

الرياض ـ (د ب أ)- قررت وزارة الداخلية السعودية اليوم الثلاثاء استمرار جميع الإجراءات الاحترازية المتصلة بمنع تفشي فيروس كورونا المستجد حتى نهاية شهر رمضان، بالإضافة لفرض منع التجول الكامل خلال الفترة من 23 حتى 27 أيار/مايو الحالي.

ونقلت وكالة الانباء السعودية “واس” عن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية قوله “فيما يخص الفترة من بداية يوم السبت 23 أيار/مايو، حتى نهاية يوم الأربعاء 27 أيار/مايو قررت المملكة “منع التجول الكامل طوال اليوم في مدن ومناطق المملكة كافة”.

وشدد البيان على ضرورة” التأكيد على الاستمرار في الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، وأن وزارة الداخلية تتولى بالتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى أي تعديلات على الإجراءات المتعلقة بمنع التجول تتطلبها المستجدات الصحية”.

وقال البيان انه خلال الفترة من بداية يوم الخميس 14 أيار/مايو 2020 ، حتى نهاية يوم الجمعة 22 أيار/مايو سيتم “استمرار السماح بالأنشطة الاقتصادية والتجارية المستثناة بقرارات سابقة”.

واعلنت وزارة الصحة السعودية في وقت سابق اليوم الثلاثاء، ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19) في المملكة إلى 42925 حالة مؤكدة، بزيادة 1911 إصابة عن المسجلة أمس.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، خلال المؤتمر الصحفي الدوري للحديث عن آخر مستجدات فيروس “كورونا” أن إجمالي الحالات في المملكة وصل إلى 42925 حالة حتى الآن ، بينها 27404 حالة نشطة، منها 147 حرجة تتلقى الرعاية المناسبة.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com