اللواء الأخضر

يا معجب ..لا تقطع جسر التواصل بينك وجمهورك.

إب نيوز ٢١ مايو

كتبت -عفاف محمد

بين زحمة البرنامج الرمضانيه نجد ثمة برامج هادفة ولها مردودها بين أوساط العامة واخص بالذكر قنواتنا اليمنية وإذاعاتنا المحلية والتي هي تنبثق من قاعدة سليمة لاتحيد عن الولاء الحقيقي للدين والوطن..

وثمة مذيعين تركوا بصمات غائرة في أوساط المجتمع سيما منه المؤمن بثقافة الجهاد والمقاومة ضد اعداء الدين والأمة الإسلامية وهولاء تميزوا بأسلوبهم السلس والمقنع وطرحهم المنطقي الذي تفوح منه ريح المصداقية والشفافية واذكر لكم على سبيل المثال الأستاذة الكرام حميد رزق وعبدالحافظ معجب وزيد الغرسي وحمود شرف وعبدالله الحفيقي عبدالعزيز القدمي وأحمد المختفي والكثير ممن لا يسعني ذكرهم ممن يمثلوا أعمدة الصمود وكان جهادهم الإعلامي ضد العدوان وكشف حقائق الخونة والعملاء والمرتزقة وكان لهم الدور الكبير في التوعية والتحشيد ..

وحديثي الآن عن المذيع المتألق أ/عبدالحافظ معجب والذي تميز بأسلوبه الفكاهي الساخر والذي يصيب العدو في مقتل ويعري زيف الدجالين والمتشرذمين والأقزام ممن غرتهم الأموال المدنسة ..وكان برنامجه مع الخبر له الصدى الواسع كونه يلامس قضايا وهموم المجتمع ويكشف الحقائق بالصوت والصورة ..
وفي رمضان الكريم تميز ببرنامج جديد لايقل أهمية عن برنامج مع الخبر بل إنه امتد إلى أن يصل إلى الجمهور ويصلوا إليه ومن خلال التفاعل مع هذا البرنامج الرمضاني تأكد لنا شعبية هذا المذيع المجاهد ومدى صوابية واحقية مايطرحه وعمق تأثيره في الجمهور ..
البرنامج عكس صورة إنسانية حساسة لها دورها الفعال في الإصلاح المجتمعي ..
ومع دنو رحيل هذا الشهر الكريم يحز على جمهور معجب ان يشارف هذا البرنامج على الرحيل ..
ومن خلال مواقع التواصل يتأكد لدى الجميع رغبة الجمهور في بقاء هذا البرنامج على الدوام حتى وان اقتصر على يوم في الأسبوع وذلك كونه يعالج قضايا اساسية وهامة ..
واخير بأسمي كمواطنة لمست حاجة الجمهور لأمتداد هذا البرنامج نناشد الجهات المختصة بالنظر في هذه الزاوية الهامة لربط المواطن بالدولة واستمرار هذا البرنامج .

وكل عام وانتم بخير

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com