اللواء الأخضر

قيادة محافظة إب تؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنيين في المصلى والإستاد الرياضي .

 

إب /نيوز ٣١ يوليو

حضر محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح اليوم ومعه عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات أنصار الله بإب صلاة العيد وخطبتيها في الإستاد الرياضي ومصلى العيد في أبلان . حيث بين خطيبي الإستاد الرياضي يحيى اليوسفي مشرف عام المحافظة ومصلى أبلان حبيب الحبيشي مدير ادارة المساجد بالأوقاف فضائل يوم عرفة والعشر الاوائل من شهر ذي الحجة وارتباطها بفريضة عظيمة هي فريضة الحج لبيت الله الحرام . موضحين في خطبتيهما أهمية هذا العيد ومكانته لدى المسلمين وجانبا من شعائره التي دأبت الأمة على إحياءها والإمتثال لتوجيهات الله عزوجل في إقامتها ومنها النحر والأضاحي .
وندد الخطيبين بتلك الجريمة التي عمد إليها نظام آل سعود بصورة لم يسبق لها مثيل وقرارهم الجائر والمخالف لتوجيهات الخالق سبحانه وتعالى بمنع فريضة الحج ، محذرين من خطورة هذا القرار على الأمة الإسلامية وخدمته لليهود والنصارى .
وأشارا إلى أن النظام السعودي بتعطيله لهذه الفريضة العظيمة وجرائمه في اليمن على مدى ست سنوات تؤكد مدى إخلاص هذا النظام وعمالته لليهود والأمريكان الساعين منذ زمن طويل لإفراغ بيت الله الحرام من زواره وحجاجه . مطالبين بموقف إسلامي موحد تجاه هذه الجريمة .
وذكر الخطيبين أن هذا العيد مرتبط بحدث إسلامي آخر وهو يوم ولاية الإمام علي كرم الله وجه في الثامن عشر من ذي الحجة . داعين إلى إحياء هذا اليوم بالإرتباط بالله ورسوله والإمام علي كون ولاية الإمام علي امتدادا لولاية الرسول الأعظم التي تعد ولايته إمتدادا لولاية الله عزوجل .

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com