اللواء الأخضر

العالم الإسلامي في خطر كبير

إب نيوز ١٥ سبتمبر

ماريا الحبيشي

البشر في خطر استغنوا عن الإيمان من أجل مصالحهم الشخصية ونسوا أن الله تعال قال: (ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله)

انهيار الأخلاق دليل علـّۓ ضعف الإيمان فقد كثر الشر بمجتمعي وبأمتي الأمة العربية تغرق ولاتعرف ه̷̷َـَْـُذآ فالجرائم هذه سببها فقدان الإيمان في قلوبهم .

فالذين يظهرون في المجتمع أنهم على الدين والتقوى وأنهم يحرصون عليه فهم أكثر الناس ارتكابا للجرائم والقسوة والتوحش يعملون أعمالاً يأباها الخلق الكريم والإيمان الحق.

قال تعالى( إنه م̷ـــِْن يأت ربه مجرماً فإن ڵـهٍ جهنم لٱ يموت فيها ولا يحيا)

الًيَوُمًِ أمتي في حالة صراع وهي معرضة للخطر كل يوم نكتشف جرائم أبشع م̷ـــِْن الذي قبلها وهذا دليل على أن الإيمان يموت في قلوب الكثير من البشر والضمير يدفن حياً .

ذئاب بشرية أو لن نقول ذئاب بل هم أكثر توحشا ‏​‏​منـِْهـ̨̐ـِْا فهي أشرف منهم فالذئاب البشرية تغرس أنيابها بكل توحش وقسوة علـّۓ أناس يرتقوا بالقيم والأخلاق النبيلة والضمير الحي وأرواحهم طاهرة ترفع للسماء بشهادة .

العالم الإسلامي في انهيار ديني وضعف يكفي طغيانا علـّۓ بعضنا البعض، الأول يسفك الدماء ؛لكي يعيش بالحياة علـّۓ حساب الآخرين والآخر استهدف الملذات ونسى ماوراء ذلك .

فأكثر الذين يفقدون عفتهم ويعشون للمتع الحيوانات أطهر وأزكى منهم، وأشرف م̷ـــِْن هولاء الصنف الذي يموت في مطامع الحياة.

قال تعالى( ربما يود الذين كفروا لْـۆ كانوا مسلمين ذرهم يأكلوا ويتمتعوا ويلههم الأمل فسوف يعملون)

ألا تتفكروا أيها المسلمين لماذا تحل علينا كل هذه الجرائم والمصائب… ؟

إن الله يرسل لنا رسائل ربانية لعلنا نرجع علـّى مضمار الدين والسلام ولانخرج عنها أن الله قد أنزل علينا غضب يليق بأمة الإسلام كونهم خارجين عن الدين والإيمان الحق فقد كثرة الشواهب .

كل واحد يفترس الأخر وكل عربي يقتل أخاه علـّى باطل وأسباب دينوية وهذه جريمة بحق الإسلام ماذا بعد سوف يحصل أو يحل بأمتي بعد ؟
فهذه المصائب قد زادت عن حدها فيارب لاتعاقبنا بأعمالنا ماذا ترى مخبأ للمسلمين بعد… ، لا ضمير ولا دين!!

فلا أحد يقنعني أن هولاء الذين قتلو عبد •اللّـہ̣̥ الأغبري أنهم مسلمين أو بقلوبهم ذرة إيمان الخوف صار محلق في المجتمع من مجموعة ارهابية مثل تلك.

ويريدوا العيش بسلام تباً لكل بشر باع مبادئه وقيمه وأخلاقه ودينه م̷ـــِْن أجل مصالحه الشخصية .

كثيرة هي علامات الاستفهام في رأسي تدور ؟؟؟؟لماذا لٱ يقف الشعب اليمني يد بيد لحارب الفساد داخل وخارج اليمن كفانا حروباً من الخارج فلا داعي للجرائم الداخلية نحنُ حقاً متعبون .

يراودني إحساس بشع بمصير هذه الأمة العربية وماسوف يصيبها في الأيام القادمة .

حروب خارجية وتعصب داخلي وأناس متوحشة فأين هو الآمان يابشر ألا تكتفون بهذا ارحموا ماتبقى فينا نحنُ ضحايا الحروب ونقص الإيمان في قلوبكم فليرجع كل إنسان كان صغيراً أو كبيراً، ذكراً أو أنثى، إلى دين الله دين الحق متنا بالحياة هذه ضحايا قسوة قلوبهم.

 

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com