اللواء الأخضر

إب : حملة مشتركة لرفع المخلفات من مجاري السيول وقنوات تصريف المياه بمديرية المشنة

إب نيوز ١٧ يونيو

 

نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب ومكتب اﻷشغال العامة بمديرية المشنة اليوم .. حملة مشتركة لرفع المخلفات التي جرفتها سيول اﻷمطار وتنظيف السوائل وقنوات تصريف المياه بالمديرية.

تهدف الحملة التي تأتي في اطار خطة السلطة المحلية بالمحافظة لمواجهة أي طوارئ محتملة خلال موسم الأمطار، الى حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة من أضرار السيول وإبراز الوجه الجمالي والحضاري لعاصمة المحافظة.

وأوضح نائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة أحمد الجندي أن الحملة ستسهم في تطوير أعمال النظافة وفقا ﻵلية الرفع المباشر ..مؤكدا أن الحملة ستستمر حتى يتم الإنتهاء من تصفية وتنظيف كآفة السوائل والعبارات بمديريات مركز المحافظة .

ولفت الجندي الى أن الحملة يرافقها تنفيذ عدد من اﻷنشطة والبرامج التوعوية حول أهمية الالتزام بتعليمات النظافة وإخراج المخلفات في مواعيد مرور قلابات الرفع المباشر، وعدم رمي المخلفات في الشوارع والجزر الوسطية ومجاري السيول.

فيما أوضح رئيس قسم المرافق بالمنطقة الأولى اشغال المهندس فتح المسوري : أنه تم خلال اليوم اﻷول من الحملة رفع 300 طن من المخلفات المتكدسة في السوائل والعبارات في شارع تعز، ومفرق ميتم بإستخدام معدات النظافة .. لافتا الى أنه تم نقل تلك المخلفات الى المقلب بواسطة القلابات الكبيرة لعدد (12) زفة .

شارك في الحملة رئيس المنطقة الثانية نظافة عصام حويرث، ونائب مدير مكتب الاشغال بمديرية المشنة نبيل اليحيري ، والمدير التنفيذي للمنطقة الثانية نظافة فؤاد عمر .

 

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com