اللواء الأخضر

الشؤون الإجتماعية والزراعة بإب يحتفيان بذكرى المولد النبوي .

 

إب /نيوز ٢٠ أكتوبر

نظم مكتبي الشؤون الاجتماعية والعمل والزراعة والري بمحافظة إب اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف .

و في الفعالية التي أقيمت بالتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني ، أكد عضو مجلس الشوري جبران الرازحي، أن ذكرى المولد النبوي، مناسبة تتجلى فيها الحركة الروحية والهداية بما جاءت به الرسالة المحمدية .. لافتاً الى أهمية إحياء المناسبة لتأكيد الارتباط بالرسول الأعظم، وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.
وأشار إلى تزامن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، مع انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الصمود وجبهات العزة والكرامة .. داعياً إلى التحشيد للجبهات والبذل والعطاء لتسيير قافلة الرسول الأعظم.
من جانبه اعتبر وكيل المحافظة قاسم المساوى، إحياء المولد النبوي، بهذا الزخم الجماهيري غير المسبوق في ساحات الاحتفالات بالمحافظات، رسالة لقوى العدوان والاستكبار بتمسك أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم وسيرته النيّرة واستمرار ارتباط الأمة بهذا القائد العظيم الذي يمثل مصدر عزة وكرامة وقوة لهذه الأمة.

بدوره أشار مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة نبيل المرتضى، إلى أن احتفاء أهل اليمن بذكرى المولد النبوي، يعكس مدى الولاء والارتباط للرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام والاقتداء بنهجه القويم.

فيما أكد نائب مدير مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس محمد الزنن، أهمية الاقتداء بالرسول الكريم في كافة شئون الحياة ومنها تحقيق الأمن الغذائي.

وقدمت في الفعالية العديد من الكلمات والأناشيد والقصائد المدائحية بسيد الخلق اجمعين صلوات الله عليه وعلى آله .

تخللت الفعالية بحضور مدراء مكاتب صندوق رعاية وتأهيل المعاقين فتحي خشافه وفرع هيئة المساحة الجيولوجية والثروة المعدنية حسين شريف والوحدة التنفيذية الزراعية يحيى الرميشي .

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com