طيران العدوان يواصل ارتكاب جرائمه في حق الشعب اليمني ومقدراته خلال الساعات الماضية.

إب نيوز 12اغسطس

[12/أغسطس/2016]

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته  جرائمهم بحق الشعب اليمني ومقدراته خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري  أن طيران العدوان شن أكثر من أكثر من 100 غارة على مناطق متفرقة في عدة محافظات يمنية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عدة غارات على جيزان حيث شن غارتان على موقع الرمضة في جيزان و4 غارات على منطقة شرق العمود وموقع مشعل في الخوبة و9 غارات على موقع حامضة وغارة على موقع قوى.

وقال المصدر إن طيران العدوان شن غارات عديدة على العاصمة صنعاء مستهدفا عدة مناطق حيث استهدف مناطق، الحفاء، عطان، النهدين، والمطار، ونقم.

وفي محافظة صنعاء، أكد المصدر أن طيران العدوان شن عشرات الغارات على مناطق متفرق حيث استهدف منطقة الصباحة بمديرية بن مطر وجبل الريد بوادي الأجبار بمديرية سنحان ومنطقة ضبوة، وجبل عيبان، وجبل الصمع ومنطقتي فريجة وشراع بمديرية أرحب.

وبيّن المصدر العسكري أن طيران العدوان شن غارتين على جسر مكحلة بمديرية بني سعد في طريق صنعاء الحديدة، وغارة على جسر صعفان في طريق الحديدة ما أدى إلى إصابة 6 مواطنين بينهم نساء وأطفال، وغارة أخرى على طريق صنعاء المحويت.

أوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارات متفرقة على مديرية نهم، فيما لقي عشرات من مرتزقته (المنافقون) مصرعهم خلال انكسار زحف لهم شمال وادي ملح في المديرية ذاتها.

وفي محافظة صعدة استشهد عدد من المواطنين أغلبهم نساء وأطفال جراء غارات عديدة لطيران العدوان على مناطق متفرقة في المحافظة، مشيرا إلى استشهاد 5 مواطنين من أسرة واحدة بينهم 3 أطفال وامرأة جراء استهداف طيران العدوان لمنازل آل الحماقي في مديرية باقم، فيما شن طيران العدوان غارتين على وادي الثعبان بالمديرية ذاتها.

وقال المصدر أن مديرية رازح الحدودية شهدت قصف صاروخي سعودي، فيما شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة الملاحيط، واستهدف مزرعة مواطن في منطقة عين بمدينة صعدة، وكذا جبل الصمع في المدينة نفسها.

وأشار إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على مشتل مكتب الزراعة والري بالمقاش وغاراتين على مشتل زراعي مشابه في منطقة العند بمديرية سحار التي شهدت غاراة على آل بقور وغارتين على مدرسة بمنطقة وادي صبر.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الحيلة في مديرية ساقين، وأخرى على الطريق العام بمنطقة مران, و3 غارات على منطقة آل حباجر في مديرية سحار وغارة أخرى على كهلان.

وفي محافظة حجة أكد المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 5 غارات على منطقة المزرق، و13 غارة على مناطق متفرقة من مديرية حرض و5 غارات مديرية عبس.

واستشهد شخصان وجرح آخرون جراء استهداف طيران العدوان لسيارة كانت تقلهم في مديرية المتون بمحافظة الجوف، فيما استشهدت امرأة عندما استهدف طيران العدوان منازل مواطنين في المديرية ذاتها، وأصب 3 مواطنين بانفجار قذيفة من مخلفات الحرب في منطقة ملاحة بمديرية المصلوب.

وشن طيران العدوان السعودي 12 غارة على منطقة الجند، وسبع غارات على معسكر الأمن المركزي وسط مدينة تعز، فيما شن طيران العدوان غارتان على مديرية حرف سفيان.

You might also like