اللواء الأخضر

ابناء الشعب اليمني يستعدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف..

إب نيوز ٦ ربيع الأول

بقلم/ حميد الطاهري

ان ابناء الشعب اليمني العظيم يستعدون هذه الأيام لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف عليه افضل الصلاة والسلام، وان هذه الذكرى العظمية هي ذكرى معلم الامة سيدنا محمد العدنان عليه افضل الصلاة والسلام، محبوب القلوب وسيد الكمال والجمال ، نبي كافة المسلمين والمسلمات في مختلف دول العالم.
ان هذه الذكرى هي اعظم ذكرى لكل عباد الله عزوجل في ارضه، وكم هو عظيم ان نحيي ذكراه امام البشرية سيدنا محمد رسول الله “ص” .
في ذكرى مولده الشريف الذي اشرقت له نور السماوات والارض ، وبما له من معجزات عظيمة في مولده التي لاتعد ولاتحصى فسيدنا محمد عليه صلوات الله خير خلق الله عزوجل فهو سيد الاولين والاخرين، وهو قائد الأمة العربية والإسلامية العادل واعظم خلق الله .

فان ابناء الشعب اليمني خير شعوب الأرض هذه الايام يعيشون حياتهم في نور في احباء ذكرى حبيب القلوب سيدنا محمد المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام في كل المحافظات الشمالية اليمنية. فهذه الذكرى اعظم ذكرى في حياة امة قائد الأمة معلمها سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام.وهي ذكرى نور خلق الله،
وان المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني، وقيادات السلطات المحلية وكافة اجهزة الدولة في العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات يبذلون جهودا عظيمه في التجهيزات العظيمة في احياء ذكرى سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام على مستوى العاصمة صنعاء، وكل المحافظات الشمالية ومديرياتها.
فهذه الذكرى النبوية ذكرى خالدة في قلوب ابناء شعب الإيمان والحكمة، الذي وصفه حبيب القلوب محمد عليه افضل الصلاة والسلام في اكثر من اربعين حديث نبوي، ولم يصف اي شعب من الشعوب بما وصف به اهل اليمن خير رجال الارض، فهم انصار الله عزوجل وانصار رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام في أرضه، فهم انصاره الذين جاهدوا في سبيل الله في المشرق والمغرب وانصار الفتوحات الإسلامية والتاريخ يشهد لهم، كونهم اهل إيمان وحكمة وهم خير ابطال الله ورسوله الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام.
وان كل أبناء الشعب اليمني بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية والمدنية، تعمهم الفرحه الكبيرة في احياء ذكرى رسول الله النبي الامين الصادق وخير قادة الامة فهو سيدنا الحيب محمد عليه صلوات ربي، كم هذا الشيء عظيم في احياء ذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين من قبل القيادة الحكيمة ممثله بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي خير الرجال العظماء والقائد اليمني المحنك بما له من تاريخ شامخ وعالي فوق السحاب سلام الله عليه، وبظل قيادة رئيس المجلس السياسي الاعلي المشير الركن مهدي المشاط سلام الله عليه، وسلام الله على الشعب اليمني العظيم الذي لامثيل له على الأرض، كونه شعب الشعوب بما له من تاريخ عريق شامخ وعالي فوق سطح القمر عبر العقود الماضية من الزمن.
فإن علينا جميعا ياابناء يمن العز والشنوخ ان نشارك في فعاليات احياء ذكرى نور القلوب سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام في الفعاليات التي نتظمها قيادة الدولة وقيادات المحافظات كون المشاركة واجب في احياء ذكرى مولده النبوي الشريف التي ستقام في كل المحافظات خلال اليومين القادمين.
وعلى قائدنا وحبيب قلوبنا افضل الصلاة والسلام وعلى آله واصحابه أجمعين،..

You might also like
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com