اللواء الأخضر

كلية القانون بجامعة إب تقيم ندوة علمية بمناسبة المولد النبوي الشريف

إب نيوز ٧ ربيع الأول

برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب وتزامنا مع إحتفالات الأمة بالمولد النبوي الشريف أقامت كلية القانون ندوة علمية بعنوان * وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين .

وفي الندوة أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي أهمية الإستفادة من هذه الفعاليات المقامة بمناسبة المولد النبوي الشريف في إحياء قيم ومثل الدين الإسلامي الحنيف قولا وعملا بما يصلح حال الفرد والمجتمع.

داعيا كافة الشباب إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات المولد النبوي الشريف خاصة الفعالية الكبرى التي تشرفت الجامعة بإحتضانها والمساهمة في تنظيمها والتحشيد لها بصورة متميزة

وفي الندوة التي حضرها أمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف عميد كلية القانون الدكتور بشير العماد كافة الشباب إلى العودة إلى المنهج النبوي القويم الذي يمكن من خلاله بناء جيل قادر على مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك من قبل أعداء الأمة .

وكان نائب عميد الكلية الدكتور جهاد السنباني قد إستعرض أوراق العمل التي تضمنتها الندوة وقدم الورقة الأولى بعنوان مؤسسة بيت المال عناصرها ومكوناتها عقبها قدم الدكتور شرف الدحان ورقة عمل بعنوان الرسول الأعظم رائد الحضارة الإنسانية كما قدم الدكتور غيلان الحمودي ورقة عمل بعنوان إشارات المولد ومشروعية الذكرى .

كما تضمنت الندوة عدد من المشاركات الطلابية تطرقت في مجملها إلى دلالات الإحتفال بالمولد النبوي الشريف وتأملات في سيرة ومسيرة النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

حضر الندوة عميد كلية التربية الدكتور العزي العقاب والدكتور محمد القادري وأمين عام الكلية الأستاذ فؤاد محمد علي والعقيد وائل الرعيني وعدد من الأكاديميين والإداريين والطلبة.

 

You might also like
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com