هيئة الزكاة بإب تفتتح (11) مطبخا ومخبزا خيريا للفقراء في رمضان ..

 

إب /نيوز ٧ رمضان

افتتح اليوم فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب ( 7 ) مطابخ و( 4 ) مخابز خيرية لتوزيع الوجبات الرمضانية ورغيف الخبز للفقراء والمساكين بمناسبة شهر رمضان المبارك بتكلفة (113) مليون ريال.

وخلال الافتتاح، أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى أهمية تدشين المشاريع الخيرية التي تستهدف الفقراء والمحتاجين وتخفف من معاناتهم خاصة خلال الشهر الكريم.

وأشاد بالمشاريع الرمضانية الخيرية لهيئة الزكاة التي تعد خير تجسيد للتراحم والتكافل الإجتماعي لتخفيف معاناة الفقراء والمساكين خلال شهر رمضان المبارك .. داعيا رجال المال والخيرين والتجار الى دعم جهود هيئة الزكاة والحرص على التعاون معها في دفع ما عليهم من زكاة والعمل على تنفيذ مثل هذه المشاريع الهادفة مساعدة المحتاجين والأشد فقرا وتخفيف معاناتهم.

من جانبه اوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة، أن مشروع المطابخ والأفران الخيرية يأتي في إطار الأنشطة السنوية التي تتبناها الهيئة العامة للزكاة بشهر رمضان لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

و أشار إلى أن مشروع المطابخ والافران الخيرية الرمضانية يستهدف( 8 ) آلاف و (500) أسرة فقيرة بالمحافظة خلال الشهر الكريم . مضيفا ان الهيئة لديها مشاريع أخرى سيتم تدشينها خلال هذا الشهر الكريم ضمن مساعي الهيئة في صرف الزكاة وفق مصارفها الشرعية ..

You might also like