لقاء موسع لقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والإشرافية بالمربع الشرقي في إب ..

 

إب /نيوز ٣ ذي القعدة

أقيم اليوم الثلاثاء لقاء موسع برئاسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ، وضم قيادات وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والإشرافية في مديريات المربع الشرقي مديريات ( بعدان والشعر والسبرة)  ..

وشدد اللقاء على ضرورة المشاركة الفاعلة لإحياء ذكرى الصرخة باعتبارها سلاح وموقف ارعب دول الطغيان والإستكبار العالمي ..
وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة بأداء المسؤولية وخدمة الناس وتعزيز التكافل والتراحم والمبادرات المجتمعية وحلحلة القضايا والإشكالات المجتمعية ..

وفي اللقاء بحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة جمال الحميري ، اشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بالدور الديني والوطني الذي اضطلع به أحرار هذه المديريات الشرقية التي مثلت الحصن المنيع والصخرة الصلبة التي تحطمت عليها أطماع الغزاة والمعتدين وكان هؤلاء الأحرار في هذه المديريات عونا وسندا لأبطال الجيش واللجان في إسقاط جبهات العدو .. آملا من كافة المسؤولين والقائمين على الأعمال في هذه المديريات إلى الإهتمام بأبناء المجتمع وخدمتهم ..
وأكد المهدي أن العدو يشتغل على محاور متعددة ولا يقتصر عمله فقط على القصف والجانب العسكري بل يتعداه إلى الجوانب الإقتصادية والثقافية والإجتماعية رغم ان مشاريع هذا العدو ومؤامراته دائما تبئوا بالفشل ..
وقال: من النعم الكبيرة ان يراك عدوك رقما صعبا وعقبةً صلبة امام تنفيذ مخططاته ولهذا إذا أراد العدو سلما فنحن أهل السلم وإن كان يريد غير ذلك فنحن جاهزون وبشكل أكبر مما كان سابقا ..

ومن جهته اكد محافظ إب أن هذه المديريات التي كان الأعداء يحاولون السيطرة عليها وحاولوا مرارا وتكرارا في سبيل ذلك لكنهم تفاجئوا بصلابة ووعي وجهوزية أبناء هذه المديريات ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية .. لافتا أن العدو يحاول استهداف هذه المديريات ثقافيا واجتماعيا بعد ان فشل في الجانب العسكري ..

واوضح ان إحياء ذكرى الصرخة رسالة قوية تعبر عن وحدة ابناء هذا البلد ووقوفهم صفا واحدا في وجه العدوان وان هذا الشعب سيظل كريما عزيزا .. مشيرا إلى ان التآمر على هذه البلد ووحدته لن ينتهي إلا بانتصار هذا البلد على قوى العدوان ..

وبدوره اكد مشرف المحافظة أن شعار الصرخة مشروع ديني ووحدوي ليس لهذا البلد فحسب بل ولكل أبناء هذه الأمة .. منددا بتلك الفئة التي ارتمت في أحضان العدوان ودول الإستكبار من ابناء هذا البلد الذي يعد وعد الله بالنصر على أعداء هذه الأمة ..
وشدد اليوسفي على أهمية هذه الذكرى في مواجهة مشاريع التآمر على هذه الأمة والحروب التي يشنها الأعداء من اليهود والنصارى لضرب الأمة ببعضها والعمل على تفتيتها ولكن هذا الشعار يمثل حالة من الوعي تجاه الأعداء الحقيقين أمريكا وإسرائيل ..

وكان مدير مديرية السبرة عادل الشعبيبي قد ألقى كلمة باسم مديريات المربع الشرقي اوضح فيها اهمية هذه الصرخة ودورها في استنهاض الأمة ومقارعة عدوها الحقيقي ..

حضر اللقاء نائب قائد محور إب العقيد ماجد العياني و مدراء عموم مكاتب الإعلام عبدالباسط النوعة وشؤون المغتربين بكيل شماخ ومدراء مديريات الشعر اشرف الصلاحي وبعدان مفضل الجلال وأعضاء اللجنة المركزية للمربع الشرقي عمر جابر وشهاب الإرياني واشرف القادري ..

You might also like