وقفات بذكرى الصرخة في مذيخرة وحزم العدين والرضمة بإب ..

 

إب /نيوز ٦ ذي القعدة

نظم في مديرية مذيخرة بإب لقاء موسع بمناسبة ذكرى الصرخة بوجه المستكبرين ..

وخلال اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ومدير المديرية مسيرة النهاري ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي وضم قيادات السلطة المحلية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ، تم الإطلاع على الانشطة والفعاليات التي نفذت في ذكرى الصرخة والجوانب المتعلقة بتوفير الخدمات وحل قضايا المجتمع ..

واقر اللقاء ضرورة تعزيز الدور المجتمعي في إنجاح الدورات الصيفية وتنفيذ المبادرات المجتمعية وحلحلة القضايا والمشاكل بين أفراد المجتمع ..

كما واقيمت في مذيخرة وقفة قبلية إحياءً لذكرى الصرخة .. أكد المشاركون فيها أهمية إحياء هذه الذكرى لتعزيز الوعي المجتمعي ونشر هذا الشعار الذي ارعب الأعداء ..

وجدد المشاركون تمسكهم بهذه الصرخة التي كسرت حالة الخوف وحددت للأمة عدوها الحقيقي الذي ينبغي ان تتوحد الأمة لمواجهته وهو الذي يستحق العداء كما ورد في القرآن الكريم ..

ودعا المشاركون إلى الإستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة التوعوية والثقافية بين اوساط المجتمع وبما يسهم في إيصال هذا المشروع القرآني والصرخة إلى قلوب ووجدان الناس ..

،،، وفي سياق متصل ، أقيمت في مديرية حزم العدين وقفة قبلية حاشدة لأبناء عزل الأجعوم والشعاور والأحكوم والمزارقة والأسلوم والأصيور سيدم ، إحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين ..

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري ومستشار المحافظة أحمد زيد الشعوري ومسؤول كتائب الدعم والإسناد العقيد زيد الشامي ، أن شعار الصرخة سلاح قوي اثبت فعاليته وتأثيره الكبير على الأعداء منذ انطلاق الشهيد القائد بهذا المشروع القرآني الذي تكالب عليه الأعداء وسخروا إمكانياتهم للقضاء عليه .. مشيرين إلى ان الشهيد القائد قدم حياته ثمنا لهذا المشروع العظيم ولم يتنازل او يرضخ لحروبهم ولا إغراءاتهم ..

وجدد المشاركون العهد للشهيد القائد ولكل الشهداء بالمضي في هذا المشروع والتمسك بهذا الشعار الذي يحقق لهذه الأمة الكرامة والعزة ويوحد كلمتها في ضد أعدائها الحقيقين ..

وبدورهما اوضح مدير المديرية زكريا المساوى ومسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد ، أن الشهيد القائد صرخ بهذا الشعار في زمنٍ استحكم فيه الخوف من الأعداء وانتشر الصمت في اوساط الأمة التي كانت تتعرض لمؤامرات وحروب شتى من قبل أعدائها الحقيقين أمريكا واسرائيل .. مؤكدين أن هذه الصرخة المستمدة من القرآن الكريم أربكت حسابات الأعداء الذين كانوا يسعون لتركيع هذه الأمة وإحداث العدوات فيما بينها ليأتي الشهيد القائد ويوجه بهذه الصرخة بوصلة العداء إلى اليهود والنصارى ..

،، أما في مديرية الرضمة فقد أقيمت وقفة حاشدة لأبناء عزل آزال والبكرة وعجيب وحارث والحيدري إحياءً لهذه الذكرى .

وخلال الوقفة بحضور عضوا مجلس الشورى محمد النوعة وعبدالله الفرح ، أوضح المشاركون أن الأعداء يخشون من عودة الأمة الإسلامية إلى القرآن الكريم الذي فيه مصادر العزة والكرامة لهذه الأمة والذل والهوان لأعدائها وهذا ما استشعره الشهيد القائد لينطلق بهذا المشروع وهذا الشعار الذي حثت عليه أيات القرآن الكريم في البراءة من أعداء الله ..

وأكد المشاركون أن هذه الصرخة خلقت بيئة معادية لليهود والنصارى وبشكل واضح وعلني وعملت على تحصين الواقع الداخلي للمسلمين .. مشيرين في بيان وقفتهم إلى أن شعار الصرخة له أهمية بالغة في التصدى لثقافات ومفاهيم خطيرة يسعى الأعداء لترسيخها في الساحة الإسلامية ومنها التطبيع مع الصهاينة وإبعاد الأمة عن القرآن الكريم وغيرها من المفاهيم الخطيرة التي يحاربها هذا الشعار الذي يؤسس لخطوات عملية ضد امريكا واليهود ..

You might also like