فعاليات في المشنة وريف إب والإصلاحية المركزية في ذكرى الصرخة ..

 

إب /نيوز ٦ ذي القعدة

نظمت في منطقة الدحثاث بمديرية المشنة محافظة إب فعالية خطابية وثقافية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة ..

وشددت كلمات الفعالية التي حضرها عضوا مجلس الشورى نبيل الحبيشي وعبدالخالق المتوكل ومدير المديرية علي البعداني ، على أهمية إحياء هذه الذكرى في ترسيخ معاني البراءة من أعداء الله وتعميق العداء ضد اليهود والنصارى ..

وتطرقت الكلمات إلى المحطات التي انطلقت فيها هذه الصرخة والمحالات الفاشلة التي سعى من خلالها الأعداء إلى القضاء عليها ..

وبينت الكلمات التأثيرات الكبيرة التي أحدثتها هذه الصرخة في واقع هذا البلد الذي يواجه اليوم قوى الإستكبار العالمي منذ ثمان سنوات متسلحا بهذه الصرخة ومحققا الإنجازات والإنتصارات وفي مختلف الأصعدة ..

،، وفي مديرية ريف إب نظمت فعالية ووقفة قبلية بهذه الذكرى ..

وأكد وكيل المحافظة قاسم المساوى أن هذه الصرخة اشعلت جذوة الحرية التي سعى الأعداء منذ عقود إلى إطفائها .. لافتا إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ادرك خطورة المشروع التدميري الذي يستهدف هذه الأمة فانطلق بهذا المشروع القائم على ثقافة القرآن وضحى بحياته من أجل كرامة وعزة أمته وايقاضها من غفلتها وتحرك بوجه أعدائها ..

وبدورهما اوضح مدير المديرية محمد الشبيبي ومشرف المديرية علي خرصان ، ان الصرخة شعار ديني لا يمثل طائفة او تيار بعينه بل يمثل الأمة كونه يستند إلى تعاليم القرآن في البراءة من أعداء الله اليهود والنصارى الذين يتربصون بهذه الأمة ويحيكون ضدها المؤامرات ويزروع في اوساطها بذور الحقد والفتن ..

،، كما وأقيمت في الإصلاحية المركزية بإب ، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة هذه الذكرى ..

أكدت كلمات الفعالية ان الشعب اليمني كان له شرف السبق في الإنطلاق بهذه الصرخة التي ستعم أرجاء المعمورة كونها شعار لكل المستضعفين في وجه الطغيان الأمريكي والإسرائيلي ..

وأوضحت الكلمات ان المشروع القرآني الذي اسسه الشهيد القائد وشعاره الصرخة استطاع أن ينهي حالة الصمت والخوف من امريكا وحلفائها الذين يمارسون الطغيان والهيمنة على الأمة الإسلامية.

ودعت الكلمات الشعوب المستضعفة إلى ان يصرخوا بهذا الشعار لمواجهة أعداء الإسلام والإنسانية ..

You might also like