الانتقالي المرتزق يتعمد إشاعة الكراهية والعنصرية.

إب نيوز ١٤ ذي القعدة

 

……………..
هاشم علوي ٢٠٢٣/٦/٣م
…………………………………………
المجلس الانتقالي عميل الامارات منذ تأسيسه وهويعتدي على ابناء المحافظات الشمالية بقيامه باجراءات طرد كبيرة انتهى منها في عدن ولحج والضالع شملت العمال والتجار والباعة المتجولين واصحاب المطاعم والبوفيهات والفنادق في سابقات خطيرة الهدف منها زراعة العنصرية ونشر الكراهية وترسيخ المناطقية.
الانتقالي الاماراتي يمارس الاختطاف والقتل في الطرقات ويعتدي على المواطنين على الهوية يمارس القبح والقذارة مع المسافرين والتجار..
الانتقالي المرتزق يعتدي على الممتلكات الخاصة للمواطنين من ذوي الاصول الشمالية في كثير من المحافظات المحتلة فهو يمارس الابتزاز والقتل لمن لايدفع ومن يدافع عن ماله وحقه.
بالامس قامت مليشيات الانتقالي بتدمير اكثر من مائتين محلا تجاريا في منطقة سناح بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع كلها تتبع مواطنين يمنيين ينتمون للمحافظات الشمالية من تعز وإب وذمار وغيرها في ايغال وعنجهية تفتقد للاخلاق والقيم والاخاء، حيث تم تدمير المحلات التجارية تحت مبررات فارغة واتلاف البضائع ونهبها في عملية نهب كبيرة تظهر الحقارة التي يتمتع بها الانتقالي المرتزق الاماراتي الذي برر لفعلته الشنعاء بمخالفة تلك المحلات التجارية لمخطط الشارع وبدون سابق انذار احضرت مليشيات الانتقالي اليات التدمير والجرف ودمرت المحلات تدميرا كاملا دون وازع اخلاقي اوقيمي امام اعين الجميع.
الانتقالي ذو النزعة الانفصالية يدرك ان تلك المحلات هي التي اطعمته بسكويت ابوولد وتلك المحلات هي التي البسته الحذاء بعدان كان جائعا وحافيا ايام الحزب الاشتراكي الذي امم ممتلكات ابناء المحافظات الجنوبية واولائك العمال الذين طردهم وشردهم هم من البسوه البذلة الانيقة وربطة العنق واخرجوه من البؤس وعلموه العمل بعدان كانوا ينتظرون الحليب والارز وقارورة البيرة من مؤسسة الحزب الاشتراكي الذي نشر فيهم العهر والدعارة والسفور وجاء هؤلاء العمال وعلموهم الدين والحشمة والاخلاق ولكن على مايبدوا ان عمر ذيل الكلب مايتعدل!!!!!!!!
اليوم مايقوم به بقايا الاشتراكي المرتزقة وبقايا الطقمة والزمرة لن يثني الشعب اليمني عن الوحدة والسيادة والاستقلال ولن يعطي مشروعية لاولئك التافهين المرتزقة لتحقيق احلام اسيادهم الاماراتي والسعودي والامريكي والبريطاني والصهيوني ولن يحقق امانيهم ومشاريعهم الصغيرة كصغرهم امام الشعب اليمني.
هؤلاء المرتزقة لم يعدلديهم خجل اوحياء اوانسانية فقد تفلتت من بين ايديهم القيم كماتتفلت الابل ولم يعد لهم وهم الشرذمة التي تديرها دويلة الامارات اي وجود في قلوب ابناء المحافظات الجنوبية فمن يخدم الاجنبي لابد ان يلفظه الشعب كما يلفظ البحر الجيف.
سقوط مروع لمشروع الكراهية والعنصرية يلحقه الخزي والعار والخسة.
صنعاء تنظر لتلك الاعمال القذرة بألم كبير ان يصل مرتزقة اليمن الى هذا المستوى من الانحطاط وتؤمن ان المشاريع الصغيرة لابد ان تتلاشى وان غدا لناظره لقريب.
عاش اليمن حرا عزيزا مستقلا موحدا
اليمن ينتصر.. العدوان يحتضر.
الله اكبر.. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود.. النصر للاسلام.

You might also like