تدشين حملة للرقابة على المنشآت السياحية في إب

إب نيوز ١٥ ذي القعدة

دشن وكيل محافظة إب لقطاع السياحة حارث المليكي اليوم، أعمال النزول الميداني للرقابة على مستوى الخدمات في الفنادق والمنتزهات والمطاعم السياحية بالمحافظة.

وخلال النزول الميداني إلى عدد من الفنادق والمطاعم بمدينة إب ، حث الوكيل المليكي اللجان الرقابية على تصحيح أوضاع المنشآت السياحية بما يكفل تطوير خدمات الطعام والشراب والإيواء .. مشددا على ضرورة إلتزام تلك المنشآت بالنظافة والتعقيم وتوفير أدوات السلامة الصحية والاستمرار في تجويد خدماتها المقدمة.

فيم أوضح مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج ، أن النزول الميداني ، يستهدف تنظيم عمل المنشآت السياحية وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها، وإلزامها بتطبيق الإشتراطات المطلوبة وفقا للوائح المنظمة .. مؤكدا استمرار أعمال اللجان الرقابية حتى يتم التأكد من التزام كافة المنشآت المستهدفة في عموم مديريات المحافظة.

وأشار عوسج إلى أن أعمال الفرق الميدانية تأتي ضمن خطة الوزارة بالرؤية الوطنية لتحسين جودة الخدمات السياحية وتعزيز الرقابة على المنشآت بناء على معايير الجودة.. مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المنشآت المخالفة.

حضر التدشين نائبا مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة عبدالقادر البخيتي، وزيدان الفتاحي ومدير الرقابة والتفتيش عبدالكريم الفقيه.

 

You might also like