اللواء الأخضر

فعالية ثقافية بمديرية ريف إب بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

إب نيوز ١٣ يناير
أقيمت  بعزلة نيتم بمديرية ريف إب فعالية ثقافية في إطار حملة تعزيز الهوية اﻹيمانية ، بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

وأشار وكيل محافظة إب لشئون الديوان صادق حمزة ، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد للتذكير بتضحيات الشهداء وتخليد أدوارهم البطولية ، وإستلهام دروس الفداء  والعطاء في سبيل الله والوطن ونصرة المستضعفين.

وأكد المضي على خطى الشهداء في مواجهة قوى العدوان حتى تطهير كامل المناطق المحتلة من رجسهم ودنسهم .

وأشاد الوكيل حمزة بالجهود التي يبذلها المشائخ والأعيان والعدول لإعادة المغرر بهم من أبناء المنطقة وتحقيق إستفادتهم من قرار العفو العام .

وشدد على ضرورة اﻹستمرار في الصمود والوفاء لدماء الشهداء ، ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق اﻹنتصار الناجز .

وحث الجميع على إستشعار مسئولياتهم في تقديم الرعاية الكاملة لأسر الشهداء نظير ما قدموه من تضحيات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

 وألقيت في الفعالية التي حضرها مدير دائرة شئون الضباط اللواء الركن نجم عبدالجليل عباد ، وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية واﻹشرافية ومشائخ وأعيان المنطقة .. عدد من الكلمات من قبل مدير المديرية علي جغمان ، ومشرف المديرية علي خرصان ، وقائد الحبيشي عن أسر الشهداء .. أكدت جميعها على ضرورة تكاتف الجهود لرعاية أسر وأبناء الشهداء واﻹستمرار في رفد الجبهات ودعم المرابطين بكل عوامل الصمود والثبات.

وفي ختام الفعالية التي تخللتها قصيدة شعرية للشاعر عبدالله الحسني .. تم تكريم أسر الشهداء بالدروع والهدايا العينية ، وإلتقاط الصور التذكارية معهم تعبيرا عن مشاعر الفخر والإعتزاز  بمن أثمرت تضحياتهم نصرا وعزة وكرامة .

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com