شاهد بالصور: مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة إب رفضا لصفقة ترامب .

 

إب /نيوز ٣١ يناير

نظمت اليوم بمحافظة إب مسيرة جماهيرية حاشدة رفضا لصفقة القرن التي اعلنها ترامب .
وأكد المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظة المحافظة اللواء عبدالواحد محمد صلاح ووكلاء المحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى أن كل من حضر من العرب والمسلمين إعلان هذه الصقفة المشؤومة أو تعاطى معه يعد خائنا لدينه ووطنه .
وعبر المشاركون في بيان مسيرتهم استعدادهم وجهوزيتهم للتضحية بالنفس والمال من أجل تحرير فلسطين والأقصى الشريف وهذا موقف لا تراجع عنه .
واعتبر المشاركون هذه الصفقة تتويجا للمؤامرات الأمريكية على المسلمين وجزء من الحروب الصليبية على الإسلام . داعين كل شعوب الإسلام إلى الإنتفاضة بوجه أنظمة العمالة والخيانة الموالية لأمريكا واليهود .
وشدد المشاركون على ضرورة دعم الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح والرجال لتحرير كامل التراب الفلسطيني من دنس الصهاينة المحتلين ، موضحين أن القدس عربية إسلامية ولن يفلح اليهود والأمريكان في تحويل هويتها والبقاء على أرضها .

وكان المحافظ صلاح قد ألقى كلمة أوضح فيها أن هذه المؤامرة التي أعلنها ترامب تحت عنوان صفقة القرن من أجل القضاء على القضية الفلسطينية ارضاء لليهود لن تقبلها الشعوب العربية والإسلامية ولن تمكن لليهود الأمان في ارض فلسطين . مؤكدا أن أبناء محافظة إب بهذا الحشد الجماهيري يعبرون كغيرهم من أبناء هذا الشعب الأصيل دعمهم ومساندتهم وثبات موقفهم الرافض لهذه الصفقة .
واستنكر المحافظ صلاح موقف بعض الأنظمة العربية والخليجية التي حضر سفراؤها إعلان هذه الصفعة الجديدة للعري والمسلمين . مثمنا كل الجهود التي بذلت في سبيل تجهيز وتحضير هذه المسيرة خلال فترة قياسية . لافتا أن تحرير القدس وفلسطين سيظل أولوية لكل شعوب الإسلام وأن القضية الفلسطينية كانت ولازالت وستظل القضية المركزية والجوهرية للشعوب الإسلامية . داعيا إلى زيادة الضغط الشعبي على الأنظمة العربية لاتخاذ موقف حازم من هذه الصفقة والوقوف بحزم ضد كل نظام عربي تخاذل وتواطئ مع الأمريكان واليهود ضد قضايا امته ودينه .

You might also like