المربع الشمالي بإب يخرج في مسيرة جماهيرية رفضا لصفقة ترامب ودعما للحق الفلسطيني

إب /نيوز ٣١ يناير

خرج اليوم أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب ( يريم، السدة، النادرة والرضمة ) في مسيرة جماهيرية حاشدة رفضاً لصفقة ترامب وتجديد الموقف الداعم للقضية الفلسطينية .

وأوضح المشاركون في المسيرة التي حضرهاوكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري أن الشعب اليمني لا يمكن أن يقبل بهذه الصفقة التي تعد مؤامرة على القضية الفلسطينة لصالح اليهود .
وأشار بيان صادر عن المسيرة إلى أن الحل الوحيد والصحيح للقضية الفلسطينية هو في التوجه لمواجهة الإحتلال الصهيوني وتوحيد الشعوب وحركات المقاومة الإسلامية لمقارعة المحتل الصهيوني .
وبارك المشاركون تلك العملية العسكرية الناجحة ( البنيان المرصوص ) والتي حققت انتصارات كبيرة وواسعة امتدت إلى تحرير أكثر من ٢٥٠٠ كيلومتر مربع في محافظات مأرب والجوف وصنعاء .

وتحدث الوكيل الشاهري عن أهمية التمسك بخيار المقاومة لتحرير كامل تراب فلسطين والأقصى الشريف.

واشار إلى أن هذه الصفقة المشبوهة سيكون لها انعكاسات سلبية على المنطقة وشعوبها .. لافتا أن الإدارة الأمريكية تتوج عدوانها اليوم على الشعوب العربية بمحاولة القضاء على حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة بتواطؤ وخيانة أنظمة عربية عميلة”.

وعلى هامش المسيرة، تم استقبال وتكريم ثلاثة من الأبطال المحررين “هلال أحمد الفلاحي وصلاح عبدالله الفلاحي ومحمد عبدالله الفلاحي”.

You might also like