أمسية ثقافية للوحدة العلمائية بإب حول صفقة القرن من الناحية الشرعية .

 

إب /نيوز ٦ فبراير

أقامت الوحدة العلمائية بمحافظة إب مساء اليوم أمسية ثقافية حول صفقة ترامب من الناحية الشرعية .
وخلال الأمسية التي عرضت فيها محاضرة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بعنوان جمعة رجب وحضرها المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي ومدراء وكوادر مكاتب الاشغال والأراضي وصندوق النظافة أوضح وكيل المحافظة رئيس الوحدة العلمائية عبدالواحد المروعي أن الهجمة الشرسة والحرب التي باتت معلنة على الامة الإسلامية وعلى قضيتها المركزية فلسطين تستوجب من المسلمين جميعا العودة إلى هويتهم الإيمانية وثقافتهم القرآنية التي فيها العزة والكرامة والقوة لهذه الامة على أعدائها . مشيرا أن الشعب اليمني استطاع طوال خمس سنوات أن يواجه حربا وعدوانا تحالف فيه كل طغاة الارض بهدف تركيع هذا الشعب واحتلاله لكنهم لم يستطيعوا بفضل قوة وإيمان أحرار هذا الشعب الذين عادوا إلى هويتهم الإيمانية العظيمة .
وأكد المروعي أن فلسطين لن تعود إلا بالتحرك القوي والفاعل والتوحد لكافة أحرار الامة لتحريرها بقوة السلاح وليس بالمفاوضات ومشاورات السلام المزعومة .
وحيا المروعي تلك الانتصارات الكبيرة والساحقة لأبطال الجيش واللجان في جبهات الجوف ونهم ومارب . مستنكرا مواقف تلك الأنظمة الخائنة لدينها وشعوبها التي تسعى للتطبيع مع اليهود وفي مقدمة تلك الانظمة نظامي آل سعود ونهيان ..

You might also like