موظفوا مؤسسة المياه بإب يؤكدون رفضهم لصفقة القرن ويشيدون بانتصارات الجيش واللجان .

إب /نيوز ٩ فبراير

نفذ اليوم موظفوا وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة إب وقفة إحتجاجية ضد مؤامرة ترامب وصفقته السيئة .
وخلال الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وعلي بن علي النوعة أكد بيان صادر عن الوقفة أن هذه الصفقة الملعونة تمثل إعلان حرب على الإسلام وأهله مصحوبا بتواطئ وتخاذل عدد من أنظمة العمالة والخيانة الخليجية والعربية . معلنا رفض المشاركين بالوقفة لهذه الصفقة المخزية جملة وتفصيلا .
وأشار البيان أن الشعب اليمني بهويته الإيمانية وعودته لثقافته القرآنية واقف بكل قوة وعزم مع فلسطين وعازم على تحرير المقدسات من اليهود كما استطاع بهذه الهوية أن يصمد ويواجه بل ويحقق الإنتصارات العظيمة ضد أعتى قوى الإستكبار العالمي التي تحالفت ومارست عدوانا وحصارا على هذا الشعب طوال خمس سنوات .
وحيا البيان ذلك الإنتصار العظيم والفتح المبين الذي تحقق من خلال عملية البيان المرصوص في نهم والجوف ومأرب .
وكان الوقفة قد تضمنت عددا من الكلمات واللقاءات لوكيلا المحافظة ومدير عام مؤسسة المياه سليم البحم أشارت في مجملها إلى أن القدس وفلسطين تعد قضية المسلمين الأولى والمركزية والصراع لن يتوقف مع الكيان الصهيوني الغاصب حتي تتحرر كل أراضي فلسطين المحتلة رغم أنف أمريكا وأحذيتها من انظمة الخيانة والعمالة وعلى رأسها نظامي بني سعود وبني نهيان . موضحين أن أمريكا إذا استطاع تمرير هذه الصفقة فالخزي والعار سيلاحق كل المسلمين والعرب الذي ينبغي عليهم شعوبا وأنظمة أن يتحدوا ضد هذه الصفقة ويدعموا حركات المقاومة والإنتفاضة والمواجهة لهؤلاء اليهود وإعلان حرب تحرير لكامل التراب الفلسطيني .

You might also like