مؤسسة يمن ثبات بإب تدشن توزيع سلات غذائية لأسر الأسرى والمفقودين .

إب /نيوز ١١ فبراير

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية بمحافظة إب اليوم توزيع ٣٠٠ سلة غذائية متكاملة لأسر الأسرى والمفقودين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة .
وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة حارث المليكي وعضو مجلس الشورى أحمد باعلوي أوضح وكيلا المحافظة علي بن علي النوعة والقاضي عبدالفتاح غلاب أن الإهتمام بأسر الأسرى والمفقودين الذين قدموا في سبيل هذا الوطن التضحيات هو أقل ما يمكن تقديمه للوفاء لهؤلاء الأبطال الذين نتمنى عودتهم إلى أهلهم وذويهم سالمين ومتعافين في اسرع وقت .
وشدد الوكيلان على ضرورة أن تساهم فئات المجتمع من المقدرين والتجار في العناية والإهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى ولا يكون الأمر مقصور على الدولة والجهات المعنية .
وحيا الوكيلان النوعة وغلاب الإنتصارات الكبيرة والعظيمة التي حققها ابطال الجيش واللجان في عملية البنيان المرصوص .
واشار الوكيلان إلى أن هذه العملية الكبيرة والواسعة تعد معركة فاصلة في الصراع والمواجهة لقوى العدوان ومرتزقته وضربة قاسمة لغرور واستكبار قوى العدوان ومن يقف خلفهم من أنظمة الهيمنة العالمية .
وبدوره كشف محمد على صالح نائب المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات بإب عن إعتزام المؤسسة القيام بعدد من الانشطة والفعاليات التي تهدف من خلالها إلى القيام بواجباتها في رعاية أسر المرابطين . لافتا أن من ضمن هذه الانشطة توزيع مواد وسلات غذائية للجرحى من أبطال الجيش واللجان وكذا المرابطين في ميادين العزة والشرف .
وأكد أن السلات الغذائية التي دشنت اليوم سيتم تسليمها لمدراء ومشرفي المديريات لتوزيعها وتوصيلها إلى كافة أسر الأسرى ، مشيرا إلى أن السلة التي تم توزيعها متكاملة تحوي كافة متطلبات تلك الأسر من المواد الغذائية .

حضر التدشين عدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية ومسؤولي أنصار الله في المديريات

You might also like