مؤسسة الاتصالات بإب تدشن المرحلة الثانية من نظام مسح المبيعات

إب /نيوز ١١ فبراير

دشنت اليوم بالمؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات بمحافظة إب المرحلة الثانية من النظام التقني لمسح البيانات والمبيعات .
وخلال التدشين اطلع وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة على خطوات تنفيذ هذه المرحلة وأهميتها في جانب حفظ وتوثيق وتحسين البيانات ومسح المبيعات .
وقدم مدير فرع المؤسسة بالمحافظة المهندس عبد القادر الشميري شرحا للوكيل النوعة شرحا تفصيليا شمل ما تتضمنه هذه المرحلة من مسح لكافة خطوط الهاتف الثابت” المجهزة، العاملة، الشاغرة بالمحافظة”، بهدف أتمتة المبيعات وحصر الشبكة الهاتفية وأرشفتها وتوثيقها . مؤكدا أن فرع المؤسسة بالمحافظة يضم 21 سنترالاً للخطوط المجهزة منها 117 ألف خط، العاملة 77 ألف خط والشاغرة 39 ألف خط موزعة على 180 كبينة و53 كبينة إتصالات ريفية.

وبدوره أشاد الوكيل النوعة بالجهود الكبيرة والمواكبة المستمرة التي يحرص عليها فرع مؤسسة الاتصالات وتفاني العاملين بهذه المؤسسة في تقديم خدماتها وإيصالها إلى مختلف قرى وعزل ومديريات المحافظة وسعيها المتواصل على توسيع خدمات المؤسسة والاستفادة من التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات . مؤكدا أهمية هذه المرحلة من هذا المشروع التطويري خاصة وأنها ستعمل على تحسين وتطوير الجانب الإداري والمالي .

وأشار إلى أن قطاع الإتصالات من أهم وأنجح القطاعات في بلادنا ولهذا سعى العدوان ومرتزقته إلى محاربة هذا القطاع والإضرار به تارة بعمل شركة اتصالات فاشلة في عدن وتارة في عرقلة جهود إعادة إصلاح كابل الانترنت وغيرها من الحروب التي لا تنتهي ولن تنجح .

حضر التدشين نائب مدير فرع المؤسسة المهندس محي الدين المنصوري ..

You might also like