لقاءات وزيارات للجان التحشيد والتعبئة العامة بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ٢٠ يونيو

عقدت لجان التحشيد والتعبئة العامة بمحافظة إب لقاءات وزيارات في عدد من المديريات للوقوف على الأوضاع في تلك المديريات واستنهاض الهمم والدفع بالناس نحو الجبهات ضد العدوان . حيث أقامت اللجنة المكلفة بمديريتي يريم برئاسة الوكيل راكان النقيب لقاء في مركز المديرية لتدارس خطة وآلية التحشيد مع اللجنة الفرعية بالمديرية المكونة من قيادة السلطة المحلية وأنصار الله ومدراء المكاتب التنفيذية ولقاء في عزلة رعين مع الوجاهات والشخصيات الإجتماعية .
وفي مديريتي فرع العدين ومذيخرة عقدت اللجنة المكلفة برئاسة وكيل المحافظة حارث المليكي لقاءات مع السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية في فرع العدين ، ولقاء بعدد من مشائخ ووجهاء مديرية مذيخرة .
أما في مديرية حبيش فقد نظمت لجنة التحشيد برئاسة وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري لقاء موسع حضره أعضاء اللجنة ورئيس وأعضاء اللجنة الفرعية بالمديرية وجرى خلال اللقاء تشكيل لجان تحشيد على مستوى العزل .
وبدوره رأس وكيل المحافظة رئيس لجنة التحشيد في بعدان صادق حمزة اجتماع مع مدير عام المديرية وعدد من المكاتب بالمديرية ، وتم خلال الإجتماع تشكيل (١٤) لجنة تحشيد على مستوى عزل المديرية ولجنة للمتابعة والتنسيق ، على أن تدشن أعمالها يوم الأحد القادم ..
وفي مديريتي الشعر والسبرة أقيم اجتماع للجنة التحشيد برئاسة وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي بحضور عدد من أعضاء اللجنة مع مدراء المكاتب التنفيذية بالشعر و السبرة لمناقشة آلية التحشيد وخطواته التنفيذية على مستوى العزل والقرى .

You might also like