مناقشة عملية التحشيد و الاحتياجات الخدمية بمديرية ريف إب .

 

إب نيوز ٢١ يونيو
ناقش إجتماع بمديرية ريف إب بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة قاسم المساوى ، مصفوفة اﻹحتياجات اﻷساسية لأبناء المديرية من الخدمات والمشاريع التنموية بما يخفف من معاناتهم في ظل إستمرار العدووان والحصار .

وأستعرض اﻹجتماع الذي ضم القيادات المحلية والتنفيذية بالمديرية ، سبل تفعيل أعمال التعبئة والتحشيد للجبهات في إطار تعزيز أوجه الصمود والثبات في مواجهة تصعيدات العدوان .

وأقر اﻹجتماع تشكيل لجنة رئيسية، ولجان فرعية منبثقة عنها على مستوى القرى والعزل لتحديد الإحتياجات اﻷساسية، وحصر المشاريع المتعثرة وتفعيل الدور المجتمعي في مساندة ودعم المرابطين.

وفي اﻹجتماع شدد الوكيل المساوى ضرورة إلتفاف الجميع حول الخطوط الرئيسية التي تحدث عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والتفاعل اﻹيجابي مع خطة تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين في ظل الظروف الراهنة .

مثمنا الإنتصارات العظيمة التي يصنعها أبطال الجيش واللجان والتي كان آخرها وأد الفتنة بمديرية ردمان بمساندة قبائل وأبناء محافظة البيضاء الشرفاء.

وأكد وكيل المحافظة ضرورة الإستمرار في رفد الجبهات بشكل اوسع بما يتناسب مع حجم التصعيدات الأخيرة لتحالف العدوان  .. داعيا الجميع الى إستشعار مسئولياتهم في الإسهام الفاعل في معركة التحرر والإستقلال .

فيما إستعرض مدير عام الشعبة المالية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالكريم السماوي ، آلية تنفيذ خطة النزول الميداني، وطرق تعبئة اﻹستمارات والنماذج الخاصة بأعمال حصر المشاريع المتعثرة ، وأساليب إعداد خطة الاحتياجات الفعلية ميدانيا .

بدوره أستعرض مدير المديرية علي جعمان .. أبرز إحتياجات أبناء ريف إب من المشاريع الخدمية ، والصعوبات التي تعترض سير عمل المكاتب الخدمية بالمديرية .

حضر الاجتماع مساعد مدير عام المديرية أبو علاء صويلح ، وعدد من القيادات اﻹشرافية والشخصيات اﻹجتماعية بالمديرية .

You might also like