مناقشة الجوانب الخدمية وخطة التحشيد في مديريات ريف إب وبعدان والرضمة .

 

إب /نيوز ٢١ يونيو

ناقشت لجان التحشيد والتعبئة العامة اليوم في الأوضاع والجوانب الخدمية والتحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان في عدد من مديريات محافظة إب ، حيث أقرت لجنة التحشيد والتعبئة في مديرية ريف برئاسة وكيل المحافظة قاسم المساوى خطة التحشيد ومراحل التنفيذ وتسمية اللجان على مستوى العزل .
جاء ذلك خلال إجتماع ضم أعضاء اللجنة المركزية بريف إب وأعضاء اللجنة الفرعية برئاسة مدير عام المديرية محمد جغمان ، وأهاب الإجتماع بضرورة ان تعمل اللجان المشكلة على تلمس هموم المواطنين والرفع بها للجهات ذات العلاقة .
وشدد الإجتماع على ضرورة الإهتمام بتفعيل المجتمع والدفع به نحو المشاركة في التصدي للعدوان والإسهام في مرحلة الحسم من خلال رفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل الكرم والعطاء .

وفي مديرية بعدان إقيم لقاء موسع برئاسة وكيل المحافظة رئيس لجنة التحشيد بالمديرية صادق حمزة لمناقشة خطة التحشيد والتعبئة الجهادية العامة .
وفي الإجتماع الذي ضم مدير عام المديرية بشير راجح ومسؤول انصار الله عبدالله الجلال واعضاء المكتب التنفيذي والمكتب الإشرافي لأنصار الله تم توزيع المهام للجان الميدانية البالغ عددها ١٤ لجنة في كل عزلة .
وبين الإجتماع أهمية أن تصل لجان التحشيد إلى كل عزلة وممسى وقرية وللجان الصلاحية في الإستعانة بأي من الشخصيات المؤثرة والفاعلة .
واوضح الإجتماع أن أعمال التحشيد ينبغي ان تواكب بتملس اوضاع المواطنيين ونقل همومهم واحتياجاتهم .

أما في مديرية الرضمة فقد شدد اللقاء الذي رأسه رئيس لجنة الحشد بالمديرية المسؤول الإجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي على أهمية أن تحوي لجان التحشيد شخصيات تحظى باحترام وثقة المواطنين .
وناقش الإجتماع الذي حضره مدير عام المديرية عبداللطيف الهمداني ومسؤول انصار الله بالمديرية يحيى السراجي وأعضاء اللجنتين المركزية والفرعية آلية التحشيد وتحسين أوضاع المديرية ومعرفة احتياجاتها وهمومها والرفع بها لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة .
واستعرض الإجتماع عددا من التصورات الهادفة لتعزيز عمل لجان التحشيد بالمديرية وضمان نجاحها وتحقيق أهدافها ..

 

You might also like