إحياء الذكرى السنوية الأولى ﻹستشهاد العميد اسماعيل سفيان وكيل محافظة إب .

إب /نيوز ٢٤ يونيو

أقيمت اليوم بمحافظة إب فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية الأولى لاستشهاد وكيل محافظة إب العميد إسماعيل عبدالقادر سفيان ، وتزامنا مع الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

وأوضح المشرف العام للمحافظة يحي اليوسفي أن هؤلاء الشهداء العظماء الذي جعلوا من أرواحهم جسرا وسلما للعليا وللكرامة ينبغي أن تكون ذكراهم من خلال السير على درب المقاومة والجهاد وثقافة الإستشهاد . مشيدا بالدور الجهادي للشهيد اسماعيل سفيان ومناقبه الحميدة وأدواره الجهادية الرائدة في الكثير من الجبهات .
وقال : هذا ليس بغريب على أسرة آل سفيان التي قدمت الكثير من الشهداء وانطلقت منذ وقت مبكر في هذه المسيرة المباركة . داعيا إلى ضرورة العمل على التحشيد للجبهات والحرص على توحيد الصف وجمع كلمة أبناء هذا البلد ضد العدو التاريخي والحاقد آل سعود ونهيان ومن لف لفهم .

وألقيت كلمة بأسم السلطة المحلية ألقاها وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ، عرج فيها على جانب من مآثر الشهيد اسماعيل سفيان وسلوكياته والصفات الحميدة التي كان يتحلى بها وارتباطه بجبهات العزة والشرف وهو الذي قدم حياته من أجل الحفاظ على أمن واستقرار هذه المحافظة . مؤكدا أن الإرتباط بهذا الشهيد يتجسد من خلال الأفعال والحرص على القيام بما كان يقوم به في سبيل هذه القضية وتوجهه نحو الجبهات . مشيرا إلى أن الشهداء أضاءوا دروب المجد لهذا الشعب وكانت دماءهم وقودا لما يعيشه البلد من انتصارات أذهلت قوى العدوان .
وكان عبدالسلام سفيان قد ألقى كلمة بأسم أسرة الشهيد ، فيما ألقى نبيل المرتضى مسؤول جبهة الإمداد والتموين بإب كلمة بأسم أصدقاء الشهيد ، واوجزت الكلمتان أبرز المحطات المشرقة من حياة الشهيد ومسيرته الجهادية وأدواره في تحقيق السلم والمصالحة القبلية لقبائل المناطق الوسطى .
وتخلل الفعالية تقديم فلاشة مصورة عن الشهيد سفيان وبعضا من ملامح شخصيته المجاهدة .

حضر الفعالية وكلاء المحافظة قاسم المساوى ، وراكان النقيب ، وعبدالرحمن الزكري . وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ولفيف من أصدقاء وأهل الشهيد ..

You might also like