بني سعود وبني صهيون نسب لم ينقطع .

إب نيوز ٢٥ يونيو
امة الله الكاظمي.
…………..
نحن في زمن كشف الحقائق سلام الله عليك ياحسين العصروشهيد الامه .
انكشف القناع واتضح أن بني سعود وبني صهيون وجهان لعمله واحده.
هذه العمله هي الماسونيه الصهيونيه ولها وجهان قبيحان وجه ظاهري وهو الكيان الصهيوني المعروف والوجه الأقبح هو الوجه الذي كان متخفيا خلف الفتاوي والعقال والنفط.
هم بني سعود اولاد سعود بن موردخاي اليهودي ‘ومنذ مائة عام تقريبا غرس ذاك اليهودي أنيابه في الجزيره العربيه معتمدا على الدعم البريطاني اليهودي ومتطمنا لحالة الترهل والاختلافات والضعف الديني وإبتعاد الحكام العرب عن تعاليم القرآن الكريم وتيهانهم في تخاريف وتفاسير مدسوسه جعلت منهم كالقشة في مواجهة الرياح الساخنه.
وضعفهم وبعدهم هذا عن كتاب الله سبب بنكبتين أساسيتين للامه العربيه والإسلاميه جمعاء .
الاولى هي تمكيين البذره الشيطانيه بني سعود من الجزيره العربيه .
والنكبة الثانيه هي هذا التمكين الاول الذي سهل التمكين الثاني لليهود من احتلال فلسطين .
مووول ..ودعم اليهود.وخدع العرب ودفع الرشاء العظيمه وجند المرتزقه في كل بلاط للحكام العرب.
واليوم هاهو العدو السعودي يتباهي بيهوديته ويعمقها ويكرس دوره الهدام في خطوات ماقبل الخطوه الاخيره التى سيعلن فيها أنه نظام يهودي بامتياز.
ومن هذه الخطوات التمهيديه هو منعه للحج بشكل سافر وواضح ولاسباب فيروسيه التى اظن ان من أهداف هذا الفيروس منع الحج .وان لم يكن كذلك فإنه بالإمكان السيطره والتنظيم بالتنسيق مع كل الدول الراغبة في الحج.هذا الحج الذي لايمر عام الا بعشرات من الشهداء الذين تقتلهم الوهابيه عمدا وباعذار مفضوحه .وبالأخص الحجاج من الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه.ولا أحد ينكر هذا .
هذا المنع للحج قد خبرنا عنه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه .وسيبدأ بانقاص عدد الحجيج وتحديد العدد المسموح له من كل وصولا لليوم الذي ستغلق مكه في وجه المسلمين في كل العالم.متعللين بالاوپئه أو الفيروسات .ويروضوا الناس على ذلك
وهاهو اليوم قد انكشف وظهر واتضح ‘وبكل جرائه وجحود لايشبهه الاجحود اليهود تعلن مملكه بني سعود منع الحج عن العالم الإسلامي .في موقف واضح يكشف وحشية ويهودية هذا النظام .
الحج لا يخص بني سعود وليسوا أوصياء على الامه وهاهو الوقت قد حان لنخرج من هذه العباية الملعونة .
قال السيد عبد الملك الحوثي حفظه الله أن لنا عدو متوحش وقذر وارهابي هو العدو السعودي.(وهو عدو للدين وان لبس العقال والغتره )وفعلا انكشف القناع وتجلت الحقيقه وانكشفت .
فالصهاينه في فلسطين يغلقون الحرم القدسي ويمنعوا المصلين من إقامة الصلاه واذا سمحوا فلايسمحوا الا لمن هم فوق الاربعين والخامسه والأربعين من العمر.
نفس الإجراء الذي اتبعه صهاينة العرب بني سعود وحددوا اعمار من يحج ويصح له الحج وحجبوا اعمار من لايصح لهم الحج بحسب الهواء الاسرائيلي والولاء الصهيوني.
#فماذا بعد كشف هذه الحقيقه ؟
ليس بعدها الا صدق المواجهه وصدق التولي لله ورسوله والمؤمنين.
والمواجهة الحقيقيه والقول الصريح أن بني سعود ليسوا أولياء الله وهم هم الذين عرفناهم وعرفتهم الامه جمعاء أنهم الفاسقون والارهابيين وقطاع الطرق والان أصبحوا المنافقين الذين اتخذوا دين الله دغلاا وعباد الله خولا.فلنكن على ثقه من قدرتنا بالوقوف في وجه هذا الظلم وهذه الوحشيه معتمدين على الله ومتوكلين عليه و أن الله معنا مطلع على مايفعلون وهو القادر على أن يخسف بهذه الاسره الشيطانيه ويعذبهم بايدي انصارالله المؤمنين اهل الايمان والتقوى.
ومالهم ألا يعذبهم الله وهم يصدون عن المسجد الحرام وماكانواا أوالياءه إن اواياؤه الا المتقين ولكن أكثرهم لا يعلمون
………..

You might also like