تنفيذ حملة نظافة واسعة بإب خلال أيام عيد اﻷضحى

إب نيوز ٣١ يوليو

نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، حملة نظافة واسعة لتعزيز جهود النظافة بمركز المحافظة ، وتهيئة الأجواء الملائمة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأستهدفت الحملة التي يشارك فيها عمال النظافة ورجال المرور واﻷمن ..رفع أكثر من 250 طنا من القمامة ومخلفات البسطات والمحلات التجارية والباعة المتجولين ومخرجات الأسواق واﻷحياء السكنية بمدينة إب .

وأوضح مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة طارق الوصابي :  أن الهدف من الحملة ، متابعة جهود عمال النظافة والرفع من معنوياتهم خلال أيام العيد حيث تزداد المخلفات والقمامة في نقاط التجميع واﻷماكن العامة .

وأكد إستمرار الحملة بواسطة آليات ومعدات النظافة خلال إجازة العيد في مختلف الشوارع والأسواق بمديريات مركز المحافظة.

وأشاد الوصابي بجهود قيادة المحافظة واهتمامها ومتابعتها الميدانية لسير الحملة إلى جانب مشاركة وتعاون رجال المرور والأمن ، وجهود عمال النظافة في إنجاح الحملة بالشكل المطلوب لها.

وحث مناطق النظافة التابعة للصندوق علی تكثيف الجهود لرفع المخلفات من الطرقات وأماكن تجمع المياه الراكدة خصوصا مع موسم الأمطار لإظهار مدينة إب بالمظهر الحضاري اللائق بها كعاصمة سياحية لليمن .

داعيا المواطنين وعقال الحارات وأصحاب المحال التجارية إلى التعاون مع عمال النظافة، والإلتزام بتعليمات ومواعيد إخراج المخلفات بما يعزز الجهود المبذولة للحفاظ على نظافة الشوارع والصحة العامة.

حضر تنفيذ الحملة نائب مدير الصندوق أحمد علي الجندي ، ومدير المناطق والفروع عمر عبده علي ، ونائب مدير المنشآت صفوان الشبيبي ، ورؤساء المناطق الست ، وعدد من ممثلي الجهات المشاركة في تنفيذ الحملة .

You might also like