تدشين امتحانات الشهادة الثانوية بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ١٥ أغسطس

دشن اليوم أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي امتحانات الشهادة الثانوية بالمحافظة .

وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون التعليم والأوقاف والثقافة عبدالفتاح غلاب و وكيل المحافظة قاسم العنسي ومدير عام مكتب التربية والتعليم محمد درهم الغزالي ، أكد الورافي أن تدشين هذه الإمتحانات التي تقدم لها أكثر من 32 ألف طالب وطالبة موزعين على 250 مركزا امتحانيا لنيل الشهادة الثانوية في مركز المحافظة والمديريات تعبر عن مدى حرص واهتمام القيادة السياسية وقيادة وزارة التربية على إنجاز العام الدراسي رغم ظروف العدوان وانتشار وباء كورونا .

وعبر عن تمنياته للطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح والقدرة على تجاوز هذا الإمتحان لنيل الشهادة وحتى لا يضيع عليهم عام دراسي كامل .
والدوره شدد الوكيل غلاب على كافة اللجان العمل على توفير المناخ الملائم والحرص على التعاون مع الطلاب لأداء امتحاناتهم .
وأشاد غلاب بمستوى التنظيم والتجهيز لهذه العملية الهامة في مختلف المراكز والمدارس الإمتحانية .

وأوضح الغزالي ان عدد المراقبين والمراقبات في هذه المراكز فاق عددهم 3200 في مختلف المراكز . لافتا انه تم خلال أعمال التجهيز والإعداد مراعاة الشروط والوسائل الٱحترازية لمواجهة وباء كورونا .
حضر التدشين مدير عام مديرية المشنة علي البعداني ونائب مدير عام مكتب التربية محمد لطف المتوكل .
وفي مديرية المخادر زار وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري عددا من المراكز الإمتحانية .
وخلال الزيارة التي حضرها مسؤول أنصار الله بالمخادر حافظ حجر ، حيا الزكري جهود كل القائمين على هذه الإمتحانية بدء من مكتب التربية بالمحافظة وفروعه في المديرية على حسن التنظيم والتجهيز لضمان نجاح هذه العملية الإمتحانية .
وأكد أن حرص القيادة السياسية على إجراء وتنفيذ هذه الإمتحانات بعد توقف العملية التعليمية بسبب كورونا يدل على اهتمام ورعاية للطلاب والطالبات .

وفي مديرية الظهار زار وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل عددا من المراكز الإمتحانية بحضور مدير عام المديرية حميد المتوكل .
واطلع الوكيل المتوكل على سير العملية الإمتحانية في تلك المراكز ، مشيدا بحسن التنظيم والإدارة لتلك المراكز .
وحث المتوكل الطلاب على بذل قصارى جهودها في سبيل تجاوز هذه المرحلة لنيل الشهادة الثانوية .

وأكد أن إنجاز هذه العملية الإمتحانية تعد رسالة قوية وكبيرة لدول العدوان أن احرار هذه الشعب ماضون في إدارة بلادهم وتحقيق الإنجازات في جانب إدارة الدولة والإهتمام بالتعليم كما نجحوا في تحقيق الانتصارات والإنجازات العسكرية .

You might also like