لقاء موسع بإب يؤكد على ضرورة تنشيط وتفعيل جهود التحشيد والتنسيق بين الجهات .

 

إب /نيوز ٢٦ أغسطس

ناقش لقاء موسع بمحافظة إب برئاسة محافظ إب عبدالواحد صلاح الجهود المبذولة من قبل الجهات ذات العلاقة للتحشيد ورفد الجبهات .
وخلال اللقاء الذي حضره مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة صالح حاجب والمشرف العام بإب يحيى اليوسفي ووكيل وزارة الإدارة المحلية احمد العزي ووكلاء محافظة إب ، أشاد المحافظ صلاح بالجهود التي بذلتها الجهات المعنية في جانب التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والتي جعلت من محافظة إب في مقدمة المحافظات المواجهة لهذا العدوان .
وشدد المحافظ صلاح على ضرورة أن يستمر التحشيد وبوتيرة أكبر لكي يتم مواجهة التصعيد من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم وكذا مواكبة الإنتصارات التي يحققها الأبطال من الجيش واللجان في مختلف الجبهات .
وبدوره أوضح صالح حاجب أن البلد يمر بظروف استثنائية وان الأولوية للتحرك في رفد الجبهات والتعبئة العامة لمواجهة العدوان ، مشيرا إلى أن أولئك الذين يحاولوا صرف انتباه الناس والجهات المعنية عن الجبهات بموضوعات ليس وقتها الأن .

فيما دعا يحيى اليوسفي أن الجميع إلى استيعاب حساسية المرحلة التي يمر بها الشعب اليمني خلال رحلة تصديه لهذا العدوان . مشيرا إلى أن المرحلة مرحلة حسم وانتصار ودحر لقوى العدوان .
وأوضح أن النصر والحسم بحاجة إلى تفعيل وتيرة التحشيد إلى الجبهات .
أما وكيل وزارة الإدارة المحلية وبعد استعراضه لبعض التعليمات والمقترحات اللازمة لتفعيل جهود التحشيد ، شدد على ضرورة التكامل وتنسيق العمل بين مختلف الجهات سواء على مستوى المديريات فيما بينها أو على مستوى المديريات وقيادة المحافظة .
وأشار إلى أنه وبرغم المخرجات الجيدة للتحشيد في محافظة إب إلا أنه لايزال هناك قصور ينبغي التغلب عليه ، داعيا قيادة المحافظة إلى تذليل أي صعوبات أو عوائق تواجهة أعمال التحشيد .

حضر اللقاء مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات وقيادات أنصار الله بالمحافظة .

You might also like