النعمي يشيد بمستوى إنجاز مشاريع البنية التحتية في جامعة جبلة بإب .

 

إب /نيوز ١ سبتمبر

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ومعه نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد اليوم على سير تنفيذ عدد من مشاريع البنية التحتية بجامعة جبلة للعلوم الطبية التي وضع حجر الأساس لها الرئيس الشهيد صالح الصماد .

واطلع النعيمي والجنيد وبحضور محافظ إب عبدالواحد صلاح والمشرف العام يحيى اليوسفي ورئيس جهاز الأمن القومي سابقا اللواء طه جرفان على حجم الإنجاز ومستوى التجهيز لعدد من المرافق بالجامعة .مستمعين من رئيس الجامعة الدكتور عبد الله المطري إلى إيضاح موجز بالمشاريع المنجزة وقيد التنفيذ لاستكمال مشاريع البنى التحتية للجامعة ومنها مشروع مجمعات الملكة أروى الطبي والمعامل والتعليمي الطبي وقاعات المحاضرات وغرفة العمليات التابعة لجامعة ، كما بين المطري الكليات التي تحتويها الجامعة والتي هي المختبرات والقبالة والتمريض فضلا عن الخدمات التي يقدمها مستشفى جبلة الجامعي .
وطاف النعيمي والجنيد بمرافق الجامعة ومبانيها ومخازن التموين والورش الفنية التابعة لها . وتعرفا على مستوى الأستعدادات وحجم التجهيزات والتحضيرات لاستضافة مؤتمر لأمراض القلب في سبتمبر المقبل بمشاركة نخبة كبيرة من كبار أطباء القلب في عموم المحافظات .
وأشاد عضو السياسي الأعلى بجهود قيادة جامعة جبلة وإنجازاتها في تنفيذ المشاريع الضرورية للجامعة والوفاء للشهيد الرئيس صالح الصماد .

وأشاروا إلى أهمية هذه المشاريع لمواكبة تطوير وتحديث التعليم الجامعي وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، سيما في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

رافقهم خلال الزيارات وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري وعميد كلية الطب الدكتور بهيج المريسي ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة .

You might also like