محافظ إب يطلع على التجهيزات النهائية لاستقبال الطاقة الكهربائية .

 

إب /نيوز ١ سبتمبر

أطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على التجهيزات والاستعدادات النهائية لاستقبال الطاقة الكهربائية الواصلة عبر المنظومة الوطنية من محطة رأس كثيب بمحافظة الحديدة .

وأستمع المحافظ صلاح خلال زيارته للمحطة الرئيسية لكهرباء منطقة إب إلى شرح مفصل من قبل مدير الكهرباء المهندس عبد السلام صبرة حول الاعمال المنجزة لتغذية التيار الكهربائي لمحافظتي إب وتعز .. مشيرا إلى انه سيتم التدشين لتوصيل التيار الكهربائي لمركز المحافظة كمرحلة أولى خلال العشرة الايام المقبلة كون الطاقة الواصلة الى المحافظة تصل إلى 10 ميجا وتكفي للمركز . مشيرا إلى أن المرحلة الثانية ستكون (10) ميجا إضافية وسيتم تخصيصها للمديريات القريبة من مركز المحافظة . لافتا أن المحافظة تحتاج إلى (40) ميجا لكافة مديرياتها وقراها .

ونوه صبره الى ان الفرق الفنية تعمل بوتيرة عالية في الميدان لصيانة الشبكة والمحولات وخطوط الطاقة لايصال الخدمة لمساكن  المواطنين .

وخلال الزيارة ثمن المحافظ صلاح جهود قيادة المنطقة والكادر الفني والاداري والعاملين فيها لاستكمال كافة الاعمال الضرورية والمتبقية لدخول الخدمة وإستفادة المواطنين منها .

وأكد على ضرورة تعاون الجميع لتسهيل عمل الفرق الميدانية العاملة في الميدان و إزالة البناء العشوائي تحت خطوط و ابراج نقل التيار الكهربائي.
وحيا الجهود التي بذلها كوادر ومهندسي الكهرباء على مدى الأسابيع الماضية لإصلاح وصيانة خطوط الضغط العالي والأبراج على إمتداد الخط ومركز المحافظة .

You might also like