محافظ إب وقيادة انصار الله يعايدون الجرحى والمصابين بمستشفى الثورة.

محافظ إب وقيادة انصار الله يعايدون الجرحى والمصابين بمستشفى الثورة.

 

إب نيوز 6 يوليو 2016 :- قام اليوم محافظ إب عبدالواحد صلاح وقيادة انصار الله بمعايدة جرحى الجيش واللجان الشعبية والمصابين جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم علي بلادنا في مستشفى الثورة العام .

وخلال الزيارة هنأهم محافظ إب بهذه المناسبة الدينية العظيمة ونقل لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي واللجنة الثورية العليا برئاسة الاخ محمد علي الحوثى مثمنا تضحياتهم واستبسالهم من اجل الانتصار لليمن و دحر الغزاة والمعتدين على بلادنا.
وقال المحافظ في تصريح لوسائل الاعلام ان العدوان والحصار الذي يمارس ضد اليمن لن يثنينا او يؤثر على مسار حياتنا فها نحن نعيش فرحة العيد السعيد ونتزاور لنبادل هؤلاء الوفاء في هذا اليوم المبارك .
واشاد المحافظ صلاح بصمود كافة ابناء الشعب اليمني امام آلة الغزو والدمار والقتل الممنهج التي يرتكبها العدوان، مؤكدا أننا سنظل صامدين وصخره حصينة في وجه العدوان ومخططاته وأدواته.

وأضاف: سنظل نعمل في الميدان من أجل الوطن وتلبية احتياجات المواطن برغم الاوضاع الصعبة الا ان جباهنا لن تنتحني الا للمولى عز وجل.

من جانبهم ثمن الجرحى والمصابين هذه اللفتة الكريمة ..مؤكدين اصرارهم على التضحية والعودة الى جبهات القتال للدفاع عن حياض الوطن ومقدراته وحمايته وصد العدوان.

You might also like