شاهد بالصور..كوادر وموظفي مكتب الأوقاف بإب ينددون باستمرار جرائم العدوان والحصار …

 

إب /نيوز ٥ ديسمبر

ندد موظفوا وكوادر مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب باستمرار الصمت والتواطئ الأممي والعالمي على استمرار جرائم العدوان الغاشم والحصار الخانق على الشعب اليمني منذ سنوات طوال .

وأكد موظفوا وكوادر أوقاف إب خلال وقفة احتجاجية اليوم بحضور المشرف العام يحيى اليوسفي وعضو مجلس الشورى طارق المفتي ، أن تواصل التحشيد ورفد الجبهات هو الرد الطبيعي والمناسب الكفيل بإيقاف العدوان وحصاره . مشيدين في بيان وقفتهم بالإنتصارات العسكرية التي يحققها الجيش واللجان في مختلف الجبهات والإنجازات النوعية التي تحققها القوة الصاروخية والطيران المسير .

وكان المشرف العام اليوسفي قد ألقى كلمة أكد فيها أن دور مكتب الأوقاف في التحشيد ورفد الجبهات هام جدا وجوهري من خلال البرامج التي يقيمها واللقاءات ومنابر الخطبة في المساجد . داعيا كافة العاملين في مكتب الأوقاف إلى بذل قصارى الجهود والإخلاص والحرص على حفظ أموال الأوقاف وتسخيرها وفق مصارفها الشرعية لأن التهاون في أموال الأوقاف يستوجب عقاب الله وله عواقب وخيمة .

وبدوره حيا مدير عام مكتب الأوقاف بندر العسل تلك الإنتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات والتي تدل على صدق وعد الله لأوليائه ووعده لهم بالنصر .
ودعا كل الخطباء والعلماء إلى القيام بدورهم في دعم أبطال الجيش واللجان المدافعين عن حياض هذا البلد فقد باتت كل مخططات ومؤامرات العدوان مكشوفة للجميع وتستهدف كل أبناء هذا الشعب حتى أولئك الذين وقفوا مع العدوان ضد شعبهم .

حضر الوقفة مدير عام هيئة الزكاة ماجد التينة ..

You might also like