أبناء بني منصور والعذارب بإب يدشنون حملة أشداء على الكفار ..

 

إب /نيوز ٩ ديسمبر

دشن أبناء عزلتي بني منصور والعذارب بمديرية بعدان محافظة إب حملة( أشداء على الكفار ) لدعم مسارات التعبئة العامة في مختلف المجالات .

جاء ذلك خلال لقاء قبلي حاشد أقيم اليوم بحضور مدير عام المديرية بشير راجح ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ومشرف أنصار الله عبدالله الجلال ، حيث أعلن المشاركون في بيان صادر عن اللقاء رفد الجبهات بعدد من الرجال . مؤكدين استمرار التحشيد ومواصلة الصمود والثبات ضد العدوان حتى يتحقق الإنتصار المؤزر ويندحر المعتدين .

وعبروا عن تأييدهم ووقوفهم إلى جانب المجلس السياسي الأعلى في تنفيذ مشروع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ، مشيدين بالإنتصارات والإنجازات التي يحققها الأبطال في مختلف الجبهات ، داعين المغرر بهم إلى العودة إلى أحضان الوطن .

واوضحوا أن عدالة القضية والثبات على الحق والإخلاص مع الله تعد أهم العوامل التي ساهمت في تحقيق الإنتصارات على قوى العدوان ومرتزقتهم .

وكان مدير المديرية ومدير مكتب الإعلام ومشرف المديرية قد ألقوا كلمات خلال اللقاء الحاشد أكدوا فيها أن هذا اللقاء يأتي تدشينا لمرحلة جديدة من مراحل التصدي للعدوان والمضي في طريق الإستقلال والبناء ، منوهين إلى أن هذه الحملة الجديدة من حملات التعبئة الجهادية العامة جاءت متزامنة مع قدوم ذكرى صمود وملاحم خالدة وهي الذكرى السنوية للشهيد .

وبينوا أن أعظم صور الوفاء للشهداء هو التحشيد لجبهات القتال لمواصلة طريق العزة والكرامة لهذا البلد وسار عليه الشهداء وضحوا بأنفسهم في سبيله . مشيدين بالإحتشاد الكبير في هذا اللقاء وهذا يدل أن الصمود والثبات والتصدي هي العناوين البارزة التي لا جعت عنها لدى أحرار هذا البلد في اصراعهم مع قوى العدوان . مشيرين إلى أن قوى العدوان باتت تدرك أنها عاجزة عن تحقيق مطامعها وتنفيذ مؤامراتها في هذا البلد .

ونددوا بجرائم المعتدين وحصارهم الخانق الذي يدل على ضعفهم وعجزهم في مواجهة أبطال الجيش واللجان .

You might also like