اختتام دوري شهداء المجمع التربوي الذي استهدفت العدوان بريف إب .

 

إب/ نيوز ١٥ يناير

اختتم في مديرية ريف إب دوري كرة القدم الذي حمل إسم ( شهداء مجمع 26 سبتمبر التربوي) الذي استهدفت العدوان قبل اربع سنوات مخلفا العديد من الشهداء .

وخلال اختتام الدوري الذي شاركت فيه عشر فرق رياضية من مختلف عزل المديرية ، جمعت المباراة النهائية فريقي أسود المجمعة وتضامن صرعدد ، وانتهت بتتويج اسود المجمعة بطلا لهذا الدوري بفوزه على التضامن بهدف مقابل لاشيئ .

، وكان مدير عام مديرية ريف إب محمد الفرح ومستشار المحافظة عبدالغني معزب قد ألقيا كلمتين بالمناسبة هنأ فيهما الفريق الفائز بالدوري ،مؤكدين أن هذا الدوري الذي استمر شهرا كاملا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد يعد وفاء وتذكيرا بالشهداء الذين سقطوا في المجمع التربوي نتيجة الجريمة البشعة التي نفذها طائرات الحقد السعودية الإماراتية .

وأوضحا أن دماء الشهداء من أبناء هذا البلد ستظل الدافع لكل الأحرار بمواصلة الجهاد والتحشيد للجبهات حتى يتحقق النصر ويتم الثأر لتلك الدماء .

وعقب انتهاء المباراة النهائية تم تكريم الفريق الفائز والفريق الوصيف ، كما تم تكريم محمد قاسم الخولاني الذي فقد خمسة من أبنائه وأفراد أسرته نتيجة لهذا القصف الحاقد الجبان على مجمع 26 سبتمبر التربوي ..

حضر الاختتام أمين عام المجلس المحلي بمديرية ريف إب مصطفى آل قاسم ..

You might also like