القطاع التربوي بمحافظة إب يندد بتصنيف إدارة ترامب لأنصار الله بالإرهاب .

 

إب /نيوز ١٧ يناير

نظم موظفو مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة إب اليوم وتحت شعار ( أمريكا أم الإرهاب ) ، وقفة احتجاجية تنديداً بقرار الخارجية الأمريكية بإدارة ترامب ، تصنيف أنصار الله والشعب اليمني ضمن قائمة الإرهاب.

وأكد المشاركون في بيان صادر عن وقفتهم أن هذا التصنيف الحاقد الذي جاء لإرضاء عملاء امريكا ليس بغريب عن إدارة ترامب التي باتت عدوة للشعب الأمريكي وتمارس الإرهاب في بلدها وبلدان العالم . مشيرين إلى أن هذا القرار الأمريكي الذي لا يزيد أحرار هذا الشعب إصرارا على الإستمرار في مواجهة العدوان يهدف إلى إطالة أمد الصراع وإفشال مساعي التصالح اليمنية اليمنية .

ودعا البيان الصادر عن الوقفة الشعب اليمني إلى الوقوف خلف القيادة الثورية والسياسية، وإلى مزيد من الصمود في وجه العدوان والتلاحم والاصطفاف الوطني، ورفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي للحرب الناعمة.

وكان مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي قد ألقى كلمة في الوقفة ، أكد فيه أن الشعب اليمني الشامخ الصامد يرفض رفضا قاطعا هذا القرار الأمريكي الصادر عن نظام منتهي الصلاحية .. لافتا إلى أن القرار يعد فضيحة للنظام الأمريكي الذي يمارس الإرهاب ذاته على الشعب اليمني، وغطرسته وهيمنته على العالم. داعيا إلى عدم الإلتفات لهذا القرار كونه لا يقدم او يؤخر فالشعب اليمني ماض في طريق التحرر وقطع ايادي الوصاية والعمالة على بلده وقراره السيادي ..

و بدوره استنكر مسؤول الوحدة التربوية نائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل إستمرار العدوان السعودي الأمريكي وما يرتكبه من جرائم بحق الأطفال والنساء والشيوخ واستهدافه للمنشآت المدنية وأماكن التجمعات السكانية وتعمده فرض حصار ممنهج ضاعف من المعاناة الإنسانية على القطاعات الخدمية دون وازع ديني أو أخلاقي .

وأكد أن القرار الأمريكي يثير السخرية ويبعث على الشفقة لنظام رعى الإرهاب وخرج مطرودا ودول عدوان لم تستطع رغم وقوف العالم معها إلى إحداث اي انتصار خلال سنوات ست من عنوانه على اليمن فلجأ لهذا القرار الإنهزامي ..

You might also like