مناقشة سبل تعزيز العمل الإداري والزراعي والصحي في مذيخرة بإب .

مناقشة سبل تعزيز العمل الإداري والزراعي والصحي في مذيخرة بإب .

إب /نيوز ١٧ يناير

ناقش اجتماع في مديرية مذيخرة محافظة إب برئاسة وكيل المحافظة حارث المليكي سبل تعزيز العمل الإداري ودعم القطاع الزراعي .
وشدد الإجتماع على أهمية الإلتزام بالدوام الوظيفي خاصة في الإدارات والجهات الخدمية التي يحتاج إليها المواطن ، كما استعرض الاجتماع بحضور مشرف المديرية ميسرة النهاري ومساعد مدير المديرية أحمد سعيد المغربي بعضا من تقارير المكاتب التنفيذية للعام الماضي 2020 م.
وأكد الوكيل المليكي أن توجه الدولة نحو البناء والتنمية ومواكبة التحشيد للجبهات بوتيرة أعلى يتطلب حرص الجميع ممن هم في موقع المسؤولية على بذل الجهود والحرص على رفع التقارير وتبني خططا للنهوض وتطوير الأداء في مختلف مرافق الدولة .
وحث المليكي مكاتب الأوقاف والأشغال وصندوق النظافة على تعزيز الجهود كلا فيما يخصه وبما يخدم المصلحة العامة .

حضر الاجتماع المقدم محمد حميد المتوكل مدير أمن المديرية ومدراء المكاتب التنفيذية .

،،، كما رأس الوكيل المليكي اجتماع للعاملين في مستشفى مذيخرة ، وأستمع الوكيل المليكي من مدير مكتب الصحة محمد سعيد مهدي ومدير المستشفى معاذ المليكي الى تقرير موجز حول الوضع الصحي بالمديرية وفي المستشفى على وجه الخصوص ، والخدمات التي يقدمها المستشفى وابرز المعوقات والصعوبات التي تواجه سير العمل .

وخلال الاجتماع بحضور مشرف المديرية ومساعد مدير عام المديرية ، عبر الوكيل المليكي عن تقديره لكل الجهود التي تبذل من قبل الكادر الصحي في المستشفى وحرصه على تقديم الرعاية الصحية رغم الوضع الذي يعيشها القطاع الصحي والبلد بشكل عام .

وأكد أن الترميمات والتجديدات والتحديث الذي شهده المستشفى يبعث على الفخر والإعتزاز ويحتم على كافة العاملين التعاون وتظافر الجهود لتقديم افضل رعاية للمواطن .

وأوضح أن قيادة السلطة المحلية لن تألوا جهدا في تذليل الصعوبات والتواصل مع الجهات المعنية لتوفير احتياجات هذا المستشفى ولو بشكل مرحلي .

You might also like