محافظ إب يتفقد أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة ..

 

إب /نيوز ١٨ يناير

تفقد اليوم محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد محمد صلاح أوضاع جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة العام بمركز المحافظة .

وأستمع ومعه وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل ومسؤول الجرحى بالجمهورية حسين الطيب ، من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالغني غابشة إلى شرح حول ما يقدمه المستشفى من رعاية صحية وإهتمام كونهم قدموا في سبيل الله ووطنهم وشعبهم التضحيات الجسيمة ويستحقون كل الرعاية والإهتمام ، مستعرضا جانبا من الإحتياجات التي يحتاج اليها الجرحى والمستشفى .

وبدوره ثمن المحافظ صلاح تضحيات ومواقف جرحى الجيش واللجان الشعبية التي تعد محل تقدير وامتنان من كل أحرار هذا الشعب ، مشددا على المستشفى بذل قصارى الجهود في تقديم الخدمة والرعاية الصحية لهؤلاء الأبطال الذين جرعوا العدوان ومرتزقته صنوف الويلات وساهموا في إفشال مؤامراته والحفاظ على أمن واستقرار المحافظات الصامدة ، داعيا إلى أخذ العبر والدروس من الأوضاع المأساوية والفوضى الخلاقة التي تعيشها المحافظات التي سيطر عليها العدوان ومرتزقته .

وبدورهم جدد الجرحى العهد والولاء لقائد الثورة ا لسيد ا لعلم عبد الملك بد ر الد ين الحو ثي بالثبات وعلى الموقف والإستمرار في مواجهة قوى العدوان والعودة للجبهات . مشيدين بهذه الزيارة من قبل قيادة المحافظة وهذه اللفتة التي تعزز الروح المعنوية والإصرار على مواصلة طريق الجهاد دفاعا عن الأرض والعرض …

حضر الزيارة مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومساعد مسؤول الجرحى محمد المداني والدكتور عبدالرحمن شيبان مسؤول الجرحى بالمحافظة …

You might also like