شاهد بالصور .. قافلة شتوية ووقفة لمكتب الأوقاف بإب رفضا لقرار إدارة ترامب .

 

إب /نيوز ١٨ يناير

سير اليوم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب قافلة شتوية للمرابطين في جبهات العزة والشرف .

وخلال تسيير القافلة التي تسلمتها مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة ، أكد محافظ المحافظة عبد الواحد صلاح أن هذه القافلة التي تعد استمرارا للتعبئة العامة ورفد الجبهات تمثل استحقاقا وواجبا ينبغي ان يكون بشكل متواصل لدعم أبطال الجيش واللجان الذين يسطرون أروع ملاحم العزة والكرامة والفداء لهذا الشعب . منوها إلى أن الأمن والإستقرار الذي تعيشه محافظات اليمن الشامخة يعود الفضل في ذلك بعد الله إلى المرابطين في مختلف الميادين والثغور الذين يتحملون هذه الأيام برودة الشتاء القارصة في سبيل هذا الوطن وسيادته .

وأكد أن قرار الإدارة الأمريكية المعزولة بحق أنصار الله لا يغير في سير المعركة فهذا القرار ضد الشعب بأكمله لأن أنصار الله هو جزء واسع في هذا البلد يلتف حولهم الأحرار والشرفاء وكلهم في خندق واحد ضد الصلف الأمريكي السعودي الإماراتي ..

،،، ونظم موظفوا مكتب الأوقاف وقفة احتجاجية ضد هذا القرار الأمريكي السافر . أكد فيها المشاركون أن هذا القرار يعبر عن الحالة الإنهزامية والفشل الذي تعانيه إدارة ترامب المعروف بحالها النفسية المضطربة .

وأوضحوا في بيان وقفتهم أن هذا القرار لا يضر أبناء هذا الشعب العازمين على مواصلة التحرر من التبعية مواجهة الإستكبار والعدوان . داعيين كل أبناء هذا البلد إلى التعبير عن رفضهم لهذا القرار ووقوفهم مع أنصار الله ومع البلد ضد المعتدين المحتلين الساعين لأشاعة الفوضى ونهب ثروات البلد .

وكان وكيل المحافظة لقطاع الأوقاف والتعليم والثقافة عبدالفتاح غلاب قد ألقى كلمة أكد فيها أن امريكا تمثل الداعم الأساسي الإرهاب العالمي وهي من تدعم داعش والقاعدة لضرب الأمة الإسلامية وتشويه الدين الإسلامي . مشيرا إلى أن إدارة ترامب المختلة تسعى بهذا التصنيف الى إرضاء عملائنا من آل سعود ونهيان واحراج إدارة بايدن و تشديد الحصار وزيادة تجويع هذا الشعب العظيم . مشيرا إلى أن أمريكا واعوانها لم يستطيعوا إركاع اليمنيين بقوة السلاح ولن يستطيعوا اركاعه بهذا القرار او بالحرب الإقتصادية .

وبدوره اكد بندر العسل مدير عام مكتب الأوقاف أن هذه الوقفة والقافلة تمثل ردا على قرار ترامب وإدارة الحمقاء بأن الشعب اليمني بهذا القرار يزيد التحاما واصطفافا حول قيادته الثورية . مشيرا إلى أن الإنتصارات والتفوق العسكري والسياسي والإقتصادي في مختلف المجالات الذي حققه أنصار الله جعل قوى العدوان بقيادة أمريكا عاجزة عن تحقيق شيئ ولهذا لجأت لهذا القرار الذي لن يغير شيئ في الواقع وهم يدركون ذلك .

حضر الوقفة احمد شرفات عضو مجلس النواب ومدير عام مكتب السياحة غانم عوسج ونائب مدير عام مكتب التربية محمد لطف المتوكل ..

You might also like