محافظ إب : يضع حجر الأساس لمشروعي الصماد و المركز الصحي في الفجرة بجبلة . -ويطلع على سير العمل في مشروع مسح و رصف طريق الربادي

 

إب /نيوز ٢٣ يناير

قام محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح اليوم بوضع حجر الأساس لمشروعي مدرسة الشهيد الصماد والمركز الصحي في منطقة الفجرة بعزلة الربادي بمديرية جبلة.

وعند وصوله إلى موقع المشروعين استمع المحافظ صلاح ، من مهندس المشروعين مطلوب عامر إلى شرح حول التصاميم الفنية والهندسية المعتمدة للمشروعين ، وأكد المهندس عامر أن التكلفة الإجمالية للمشروعين تبلغ ( 250) مليون ريال بدعم ومساهمات مجتمعية من أبناء المنطقة ..

وأشار المهندس مطلوب إلى أن مشروع المدرسة الذي بدأ العمل فيه يتكون من 12 فصلاً دراسياً للصفوف الأساسية مع الملحقات فيما يتكون مبنى المركز الصحي من دورين وإدارة.

واطلع المحافظ على سير العمل بمشروع مسح ورصف طريق السرايم، الفجرة، الربادي، التعكر، بشارع المرحلة الأولى البالغ طوله اثنين كيلو متر وبنسبة إنجاز 50 بالمائة بتكلفة إجمالية 40 مليون ريال تمويل مبادرات مجتمعية.

وثمن محافظ إب مبادرات المجتمع المحلي في دعم جهود الدولة لتنفيذ مشاريع خدمية تسهم في تحسين الخدمات .. مؤكداً أن المبادرات المجتمعية تعكس استشعار الجميع للمسئولية في تكاتف الجهود لتجاوز المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأكد دعم ومساندة السلطة المحلية للمبادرات المجتمعية وتذليل الصعوبات أمامها لتنفيذ مشاريع تخدم المواطنين .. حاثاً القائمين على المشاريع سرعة استكمال الأعمال المتبقية من أعمال الرصف لمشروع الطريق وإنجاز تنفيذ المدرسة والمركز الصحي وفقا للتصاميم والمعايير الهندسية المطلوبة.

حضر وضع حجر الأساس مديرا مديريتي جبلة محمد المريسي والظهار حميد المتوكل ..

You might also like