إب : وقفة قبلية في العدين رافضا للتصنيف الأمريكي بحق أنصار الله ..

.

إب/نيوز ٢٣ يناير

أقيم في مديرية العدين بمحافظة إب اليوم وقفة قبلية احتجاجا ورفضا للقرار الأمريكي السافر بتصنيف أنصار الله كحركة إرهابية .

وقال بيان صادر عن الوقفة أن الشعب اليمني الحر والشامخ يعتبر أنصار الله قادة للكرامة ومشاعلا للشهامة وعنوانا للتحرر والإستقلال وقطع ايادي الوصاية والعمالة على هذا البلد .

واعتبر البيان أن أي قرار يمس أنصار الله يعتبر استهدافا حاقدا لهذا الشعب بأكمله وتعديا على حقه في بناء وطنه ومؤسساته التي عطلتها أيادي الوصاية والعمالة الخارجية .

واستهزأ بيان الوقفة بهذا القرار الذي يعتبر اعترافا ضمنيا بهزيمة أمريكا وحلفائها من أحذية الخليج وفشل عدوانهم على اليمن وعجزهم في مواجهة أنصار الله عسكريا واقتصاديا وسياسيا ..

ودعا البيان كافة أحرار هذا الشعب إلى مواصلة الصمود والثبات والتحشيد إلى الجبهات .. مثمنا انتصارات وإنجازات مجاهدي الجيش واللجان الشعبية الذين افشلوا مؤامرات العدوان وواجهوا احقادهم ومخططاته الخبيثة ..

وكان أمين عام المديرية عبدالواحد الشهاري ومشرف المديرية حسين الهاروني قد ألقيا كلمتين ، شددت فيهما على أهمية مثل هذه الوقفات والمسيرات في التعبير عن وقوف هذا الشعب والتفافه حول قيادته ، مؤكدين أن أنصار الله هم الشعب اليمني وان أي استهداف لهم يعد استهدافا لكل فرد في هذا البلد .. داعين امريكا وحلفائهم إلى المواجهة الشريفة في الميدان بدلا من هذا القرارات الجبانة والا عليهم الاعتراف بالهزيمة …

You might also like