شاهد بالصور .. مسيرة حاشدة في مديرية يريم بإب تنديداً بالتصنيف الأمريكي ضد الشعب اليمني ..

 

إب /نيوز ٢٥ يناير

خرج أبناء مديرية يريم بمحافظة إب اليوم بمسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع مدينة يريم رفضاً للإرهاب الأمريكي ضد الشعب اليمني وتحت شعار ( العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية ) .

و انطلقت المسيرة من الخط الدائري مرورا بالشارع العام وسط المدينة وصولاً إلى ملعب يحصب  الرياضي والهتافات ضد القرار والإرهاب الأمريكي تصدح بها حناجر المشاركين ..

وفي المسيرة الجماهيرية التي حضرها وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري أكد اللواء عبدالرب جرفان من مكتب قائد الثورة أن هذا القرار السخيف من النظام الأمريكي بحق أنصار الله يبين مدى الخوف والهلع الذي اصيبت به اكبر دولة في العالم وخشيتها من هذا المكون اليمني الحر ، مشيرا إلى أن هذه العظمة المستمدة من الثقة بالله والواثقة بنصره ستمضي قدما إلى الإمام في مواجهة الظلم والطغيان العالمي ، مهيبا بكل أبناء وأحرار الشعب اليمني والعالم إلى دعم حق الشعب اليمني وإبراز مضلوميته والتنديد بالصلف الأمريكي واجرامه بحق هذا الشعب ..

وبدوره رحب وكيل المحافظة راكان النقيب في كلمة السلطة المحلية بأبناء مديرية يريم الذين احتشدوا في هذه المسيرة وحضورهم الكبير والمشرف للتعبير عن رفضهم القاطع للقرار اﻷمريكي الذي يعد استهدافاً ممنهجاً للشعب اليمني بأكمله وتعدياً على حقه في بناء وطنه ومؤسساته التي عطلتها أيادي الوصاية والعمالة الخارجية.

وأعتبر القرار جريمة حرب تضاف إلى جرائم النظام الأمريكي ومشاركته في العدوان على الشعب اليمني الذي يواصل الصمود والثبات في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي .

وأكد الوكيل النقيب أن الإرهاب الحقيقي هو ما تمارسه الإدارة الأمريكية وتحالف العدوان من جرائم ومجازر مروعة بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات مضت .

وبين أن قرار الإدارة الأمريكية سيزيد من تلاحم الصفوف وتماسكها في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

وأشاد وكيل المحافظة بالدور البارز لأبناء مديريات المربع الشمالي وقوة ثباتهم وصمودهم وإستمرارهم النضالي في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة قوى الاستكبار العالمي .

ومن جهتهم جدد المشاركون من خلال بيان صادر عن المسيرة العهد لقائد الثورة بالولاء والوفاء لدماء الشهداء والثبات على الموقف ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر ضد العدوان .

وأكدوا رفضهم القاطع لقرار الإدارة الامريكية بتصنيف أبناء الشعب اليمني بالإرهاب .. مشيرين إلى أن هذا القرار  صناعة أمريكية وأن أمريكا هي أم الإرهاب ورمز الطغيان والإستكبار العالمي وهدفها تغطية جرائمها باليمن كونها شريك فعلي في العدوان .

وحمل البيان المجتمع الدولي وعلى رأسهم الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان لصمتهم إزاء مايتعرض له الشعب اليمني المدافع عن حريته وكرامته تجاه الإرهابيين الحقيقيين .. داعيا أحرار هذا البلد إلى الإلتفاف ضد هذا القرار الذي يعد إمتدادا للحرب والإبادة والحصار وسياسة التجويع والتدمير الذي أنتهجته دول العدوان بقيادة أمريكا أم الإرهاب ورٱس الأفعى والشيطان الأكبر وأدواتها الرخيصة بالمنطقة.

حضر المسيرة التي شارك فيها عدد من أبناء مديريات الرضمة والسدة والنادرة بمحافظة إب ، مدير مديرية يريم ناصر  العمري وعدد من أعضاء السلطات المحلية والاشرافية بمديريات المربع الشمالي بالمحافظة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية والعسكرية.

You might also like