إب : مسيرة حاشدة لمديريات المربع الشمالي بذكرى يوم الصمود الوطني (صور) ….

 

إب /نيوز ٢٧ مارس

نظم اليوم أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب ( يريم – الرضمة – أجزاء من القفر – السدة – النادرة ) مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع مدينة يريم ، إحياءً للذكرى السادسة ليوم الصمود الوطني .

وأوضح بيان صادر عن المسيرة التي حضرها وكيل المحافظة راكان النقيب ، أن الصمود والثبات مستمر وأن أحرار هذا الشعب قادمون للعام السابع بمعنويات أكبر وإصرار أعظم على تحرير كامل الأراضي اليمنية التي لازالت محتلة . مؤكدين جهوزيتهم لمواصلة التصدي والمواجهة والصمود . مجددين وقوفهم وتسليمهم المطلق لتوجيهات قيادة الثورة في استمرار التصدي للعدوان أو السلام المشرف القائم على حماية حق هذا الشعب في التحرر والإستقلال.

وأشاروا في البيان الذي قرأه العميد إبراهيم القشار ، إلى أن سنوات ست كفيلة بإثبات فشل قوى العدوان وعجزهم عن مواجهة هذا الشعب أو النيل من كرامته وعزته.
وحيا المشاركون تلك الضربات اليومية للعمق السعودي بالطيران والصواريخ اليمنية . مشيدين بما كشف عنه في معرض الشهيد القائد من أسلحة متطورة بصناعة يمنية في مجالات الدروع والطيران المسير والصواريخ البالستية والقناصات والألغام البحرية..

وألقى الوكيل النقيب كلمة السلطة المحلية بالمحافظة ، أشاد خلالها بهذا الحضور الكبير والتفاعل الواسع والخروج المشرف في هذه المسيرة لأبناء المربع الشمالي . مشيرا إلى أن هذه المسيرة والمسيرات التي خرجت في الكثير من المحافظات بحشودٍ واسعة جدا رغم المعاناة والحصار تدل دلالة واضحة وتبعث رسالة قوية لقوى العدوان أن هذا الشعب لن يركع أو يخنع وعازم على تحقيق النصر . مشيدا بالأنتصارات والإنجازات العسكرية والسياسية والإقتصادية التي حققتها قيادة الثورة والقيادة السياسية في معركتها ضد العدوان .

وألقيت كلمة باسم مديريات المربع الشمالي ألقاها محمد الحسني مشرف مديرية يريم ، جدد فيها العزم على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات وعدم الإنخداع بدعوى السلام الأمريكية الكاذبة . منددا باستمرار الحصار والتواطئ المخزي واللإنساني .

تخللت فقرات المسيرة إلقاء قصيديتين شعريتين عن الصمود والإنتصار ..

حضر المسيرة مدراء ومشرفوا مديريات يريم والسدة والرضمة والنادرة ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية في المديريات الشمالية …

You might also like