فعالية تكريمية للوحدة الإجتماعية بإب ومشرفها القاسمي ..

 

إب /نيوز ١ مارس

كرم اليوم مركز البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي بإب قيادة الوحدة الإجتماعية لأنصار الله بالمحافظة ممثلةً بمشرفها يحيى القاسمي ..

وخلال التكريم أشاد عضو فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل أحمد النزيلي بالدور الكبير الذي مارسته ولا زالت تمارسه الوحدة الإجتماعية ومسؤولها بالمحافظة يحيى القاسمي في مجال تحقيق المصالحة وتعزيز ثقافة التسامح وحل النزاعات والمشاكل بين قبائل ومناطق وابناء هذه المحافظة .. لافتا إلى أن حسن الإدارة والتحرك الفاعل والحرص والجهود التي بذلها مسؤول الجانب الإجتماعي ( القاسمي ) كان له الأثر الكبير في نجاح الأعمال واكتساب ثقة الناس وتقديرهم .

وفي كلمة الجهة المكرمة أكد رئيس مركز البورد العربي الدكتور محمد الصباحي أن هذا التكريم للقاسمي والوحدة الإجتماعية يمثل استحقاقا واعترافا بالجميل لمن قدموا لهذه المحافظة الكثير من الخدمات وبذلوا جهودا كبيرة في تعزيز الامن والوئام والاستقرار طوال السنوات الماضية . مشيرا إلى أن الجهود التي بذلها القاسمي ساهمت في حل الكثير من المشاكل والقضايا العالقة التي كان حلها صعبا ومعقدا ..

أما مشرف الوحدة الاجتماعية فقد أوضح في كلمته أن هذا التكريم بعد تكريما لكل العاملين في الوحدة الإجتماعية بمركز المحافظة والمديريات . مؤكدا أن هذا التكريم سيزيد العاملين بالوحدة الاجتماعية عزما على بذل المزيد من الجهود لخدمة هذه المحافظة وأبنائها وفقا للمهام والمسؤوليات الاخلاقية والجهادية التي اوكلت للجانب الإجتماعي حتى تظل إب محافظة السلام والأمن والإستقرار .

حضر التكريم، وكيل المحافظة جبران باشا وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية.

You might also like