افيخاي ادرعي

إب نيوز ٦ مايو

*ام روح الله وجيه الدين

كما لاحظ وشاهد الجميع منذ بداية الشهر الكريم وادرعي يهني الأمة العربية والإسلامية بقدوم شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن وقد تحدث وحدد بأنه( سيكون يوم الاثنين الموافق 12 أبريل /2021م وبأن له هذا العام طعم خاص بمشاركته المسلمين للشهر بفضل اتفاقية السلام مع بعض الدول الصديقة والشقيقة )!!

وبعد انقضاء عدة أيام من الشهر نشر فديو له وهو في ضيافة احد العربان! ممتدحاً المضيف والضيافة وأنواع الأطباق الخليجية والمغربيةو… الخ التي قدمت له،

يحشر أنفه في كل الأمور التي تخص الدول العربية والإسلامية والشرق الأوسط السياسة والاجتماعية منها وأخيراً “العقائدية ” جميعنا رأيناه وسمعناه وهو يتحدث عن يوم القدس العالمي ويحرض اتباعه ومرتزقته مستدلاً بروايات وأحاديث من السنة بأنه( من تشبه بقوم فهو منهم )، وقد دلل بفتاوى من شيخ الإسلام ابن تيمية ومحمد بن عبدالوهاب والشيخ القرضاوي بأنه لايجب التشبه بإيران والخروج ليوم القدس العالمي حسب قوله استناداً لأقوال الآنف ذكرهم.

ليس هذا المهم، المهم هو أن افيخاي وميليشياته يتقن اللغة العربية بل واللهجات على اختلافه ويحفظ القرآن وأحاديث السنة النبوية خاصة المضافة من قبلهم – فطالما سمعنا بأن هناك مدسوسات وإسرائيليات – ويوظف الروايات لما تصب في مصلحة كيانه الهالك ألا يشبه إلى حد كبير الفكر الوهابي المنحرف ناهيك عن حثه في ذلك الفديو بإتباع وتطبيق ماجاء في فكر ابن تيمية وابن عبدالوهاب وابن عثيمين واخرهم القرضاوي!

الا يدلل ذلك بأن هؤلاء الأشخاص ومدرستهم هي صنيعة الكيان الصهيوني الماسوني العالمي وأن اغلب علماء الوهابية – لن نقول السنة رغم أنه في جميع تصريحاته ينادي إخوانه السنه وأصدقائه السنه – هم خريجو الجامعة الإسلامية في تل أبيب والتي يُدرس فيها القرآن الكريم وأحاديث وفقه وعقائد ولهجات، ولا يلتحق بها إلا طلاب مميزين ونخبه منتقية من الموساد الإسرائيلي ويتم فيها كذلك اخذ التدريبات اللازمة لتقمص شخصيات إسلامية كالسلف الصالح ويسمون بأسماء كأبي حفص وابو عائشة وابو طلحة… الخ، وما خطيب مسجد الجامع الليبي الذي اتضح بعد زمن بأنه يهودي بزنار الا نقطه في بحر، وقس ذلك على باقي المشايخ والعلماء والدعاة الذين يبثون الفرقة والفتن والقتل والسحل بين المسلمين سنة وشيعة وبين المسلمين والمسيحيين.

إذاً وبعد تصريحات ادرعي قبل يومين مستبقاً أحداث آخر جمعة من شهر رمضان ألا وهو( يوم القدس العالمي )والذي تجتمع فيه قلوب المؤمنين وتتحد أرواحهم كلاً بساحته على قضية واحدة بعد أن حرموا من فريضة الحج المقدسة لحجج واهية معتبراً لها انتهاك لحرمة القدس على حد قوله، فهو الداعي للسلام والمهنئ للمسلمين في فريضة الصيام ويتمنى لهم الخير في الوقت الذي انتهكو فيه حرمة المسجد الأقصى منذ 73 عاما لم يراعوا محرمات ولامقدسات تهجير وتقتيل في الفلسطينين وانتهاك لأعراض الفلسطينين رجالا ونساء فهم قتلوا ومازالون يقتلون المرأة والطفل الصغير والشاب والشيخ الكبير، لم يتركوا حجراً ولا مدر إلا واحرقوه ودمروه، وماداعش التي عاثت في الأرض فساداً في الشام والعراق…..الخ وارادو تصديرها لليمن الحبيب ببعيد عن حيونة هذا الكيان المتعطش للدماء والدمار ذلك هو السلام الذي يدعو له الكيان الصهيوني .
ولا يخفى على انسان سواء كان مثقف أم من العوام عربي ام أوروبي بأن اغلب اليهود العراقيين واليمنيين والمصريين… هجروا قسراً،ارغمو على ترك أوطانهم من أجل إقامة دولة بداخل دولة والمثير للغرابة العنصرية والتنمر تجاه اليهود العرب فاليهودي الأوربي دوماً مميزاً عن اليهودي العربي واليهودي ذو البشرة الصفراء والحمراء والشقراء ذو العينين الزرقاوتين له مكانه وتعامل أرقى من ذو البشرة السمراء بل وتجاوزت حدود عنصريتهم بأن ذوي البشرة البيضاء يتمايزون فيما بينهم تلك العدالة المزيفة والحقوق والمساواة.

اذاً( من تشبه بقوم فهو منهم )يا افيخاي تنطبق عليكم حيث لايجب التشبه بكم كيهود تعثون في الأرض فسادا عصاة ملعونون مطردون قتلة الأنبياء فاوضو الله على بقرة..!!

من تشبه بقوم فهو منهم تنطبق على الاعراب المطبعين معكم المتشبهين بكم، هم من باعو القضية الأساسية الا وهي تحرير المقدسات من دنسكم، فقد كان للمؤمنين المجاهدين قضية تحرير القدس إلا أن القضية أصبحت قضيتين ألا وهي تحرير مكة والحرم ومدينة رسول الله صلى الله عليه واله من رجسكم وهم جديرون بذلك.

الأمة العربية سطحية في تعاملاتها وتحليلها لبواطن الأمور الأحق أن يتبع هو الله سبحانه وتعالى لا افيخاي ادرعي أهو صديق لدود أو عدو حميم؟!
الله عزوجل يقول في محكم آياته يقول “ياأيها الذين آمنوا لا تتخذ اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا لا يهدي القوم الظالمون” سورة المائدة الآية( 51).،ثم لماذا لم يتطرق ادرعي لهذه الآيه وهو يصرح للمسلمين وبروايات لابن تيمية وغيره من احباؤه لتفسير ابن كثير والطبري لهذه الآية!؟
وقوله تعالى “ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم” البقرة 120.
وقوله تعالى “ولايزالون يقاتلونكم حتى يردونكم عن دينكم *إن استطاعو* ومن يرتدد منكم عن دينه فيمت وهو كافر فأولئك حبطت أعمالهم في الدنيا والآخرة وأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون” البقرة 217.

والتساؤل الأخير :-
ماذا لوكانت تصريحات افيخاي وتحذيراته والتهاني والتبريكات التي يطلقها دوماً موجهةً لمسلمو الشيعة وإيران، ماذا سيكون ردة فعل الشارع العربي والعالم الإسلامي ويستند لروايات لمراجع شيعية معتبره ولها ثقلها في الوسط الشيعي خاصة وهو ينادي دوماً بقوله اخواني السنة ويستند لاحاديث وروايات وفتاوى من دعوتهم؟!؟؟!! ؟؟؟!

أخيراً /
سأل رجل أمير المؤمنين علي بن أبي طالب اسد الله الغالب عليه السلام كيف نعرف أهل الحق في زمن كثرت فيه الفتن؟ فقال عليه السلام( اتبعوا سهام العدو فهي ترشدكم إلى أهل الحق )

واليهود منذ قيام ثورة الخميني ضد حكم الشاة – الموالي لبريطانيا والذي دوماً نرى له صور تذكارية جوار الملك السعودي عبدالعزيز ومع اسياده من اليهود – وهم يدرسون ويفهمون العرب بأن الشيعة عامةً وإيران على وجه الخصوص هي أخطر على العرب والمسلمين من اليهود!!

ولا غرابة في حذف آيات الجهاد والروايات والأحاديث التي تحث على الجهاد وعدم الركون لليهود ولا مسالمتهم لأنهم أهل غدر وخيانة كما صرح القرآن الكريم من مناهج التعليم لبعض الدول العربية والإسلامية فمعلمهم افيخاي وامثاله وتلامذتهم حكام العرب وعلماؤهم المطبعين المتاجرين بالدين لأجل المال والجاه،

فايران كانت دولة حبيبة وصديقة لأن الشاه كان عميل مرتزق خائن خانع ثروات بلاده للغريب وشعبه يعاني الجوع والقحط والمرض، أما الآن فقد أصبحت عدوة لأنها أعلنت اكتفائها الذاتي قبل عقود وأصبحت نداً للدول العظمى ولأنها تنادي وتدعم قولا وفعلا من كان مستضعف أكان سنياً أم شيعيا ً كفلسطين التي تخلى عنها العرب ودعمونها فقط بالحجارة والاغنيات ومفاوضات لاتسمن ولاتغني من جوع، ولأنها حافظت وستحافظ على الإسلام المحمدي الأصيل،وليس الإسلام الاموي المليئ بروايات ابن تيمية ومحمد بن عبدالوهاب والقرضاوي كما صرح ادرعي التي تخدم الكيان الصهيوني خلاصة القول الوهابية صنيعة إسرائيل ولا جهاد لديهم إلا لدول أو اتحادات تشكل خطرا على الماسونية العالمية متمثلة بالشيطان الأكبر أمريكا كما حدث لتفكيك الاتحاد السوفياتي وأفغانستان ووووالخ .

#يوم_القدس_ العالمي.

#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء.

You might also like