هي دعوة الله اليكم

 

إب نيوز ٦ مايو
يا احرار الشعب اليمني وجميع الأحرار في العالم دون إستثناء، فالقضية قضية الجميع، وهي قضية الإسلام، ولا تخص حزبا او مذهبا أو شعبا معين، هي قضية القدس، هي كرامة مقدسات الإسلام التي دنسها اليهود برجسهم وخبثهم، فقد عاثوا في الأرض فسادا.. فليصب الله عليهم بمواقفكم الثابتة العظيمة والموحدة سوط عذاب، فالله للظالمين لبالمرصاد.

لا تهاون ولا تكاسل ولا مجال للفشل في يوم القدس العالمي .. جميعنا با تجاة قبلة الاحرار حيث المواقف المشرفة، حيث يعرف صهيون قدر نفسه وضئالة كيانه ودونية ماهو عليه اليوم من سطوة على العالم أجمع، وليس العالم العربي فحسب.

إلى المسيرات الثورية العالمية جميعا، وليصرخ العالم بالموت لأمريكا ولتموت الصهيونية بغيضها، ولينتصر الإسلام بشموخ وآنفة المسلمين، وليكن يوم القدس مؤتمرا عالميا يصدر بيان الختامي من افواه البنادق، وزئير الصواريخ الباليستية، وأزيز المسيرات الاسطورية التي تجاوزت حدود الخيال لتطغى على هيمنة الأسلحة العالمية… وليكن يوم حافلا بالكرامة الإسلامية التي لم تقف في يوما من الايام موقف الذل والعار إلا يوم ضاعت بوصلتها وطغت عليها عمالة الأنظمة الخائنة.

فلنثبت للعدو بأن القدس ستظل إسلامية عربية رغم أنفه، ولتُمزق وثيقة التطبيع، ولتدوس مبادئ الإسلام على اعناق المطبعين، ولتذهب المخططات الصهيونية إلى مزبلة التاريخ الذي سيخلد بطولات المسلمين وحقارة اليهود والمشركين في انصع صفحاته، وليشهد على ذلك هلاك مرحب اليهودي الذي تكبر وتجبر وناله من ذي الفقار ما نال الذين كانوا خلف حصن خيبر يحتمون بالشيطان فسقط رهانهم أمام سطوة الحق.

من اليمن إلى بلدان العالم: إنه يوم الحج الأكبر، فلبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك .. القدس أقرب وهيهات منا الذلة.

إكرام المحاقري

 

You might also like