زيارات عيدية لمحافظ إب للمرضى وجرحى الجيش واللجان بمستشفى الثورة .

 

إب نيوز ١٣ مايو

قام اليوم محافظ إب عبدالواحد صلاح ومعه المشرف العام يحيى اليوسفي بزيارة عيدية تفقدية لأحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية والمرضى بمستشفى الثورة العام بمركز المحافظة .

وكان في استقبالهما رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالغني غابشة ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي .

وقدم صلاح واليوسفي للجرحى والمرضى تهاني وتبريكات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك .
واستمع صلاح واليوسفي ومعهما وكيلا المحافظة صادق حمزة وقاسم المساوى من المعنيين بالمستشفى ، إلى شرح مفصل بالإجراءات والخدمات الطبية والرعاية الصحية التي تقدم للجرحى والمرضى ، والتحديث والتطوير لأقسامه وبما يلبي متطلبات الرعاية الصحية ويمكن المستشفى من أداء دوره بشكل فاعل للجرحى والمرضى .
وعبر المحافظ صلاح عن بالغ التقدير وعظيم الإمتنات لكل ما قدمه الشهداء والجرحى من تضحيات في سبيل الله والوطن . مؤكدا أنه لولا هذه التضحيات لما تحقق لشعبنا وجيشنا كل تلك الإنجازات والإنتصارات وإفشال مخططات العدوان الرامية إلى تقسيم البلد وتحويله إلى مراكزا نفوذ كل مركز يتبع دويلة .

وبدوره دعا المشرف العام الخالق سبحانه بأن يمن على الجرحى والمرضى بالشفاء والصحة العاجلة . مشددا على إدارة المستشفى بذل قصارى جهودهم في سبيل خدمة وتطبيب الجرحى والمرضى .

حضر الزيارة مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ومديرا مؤسسة المياه سليم البحم والشؤون الاجتماعية نبيل المرتضى وأعضاء اللجنة المكلفة من وزارة الدفاع .

You might also like