مناقشة آلية تحسين وتنمية إيرادات مكتب هيئة الأوقاف

إب نيوز ٢٤ مايو

ناقش اجتماع في مكتب هيئة اﻷوقاف بمحافظة إب اليوم، سير العمل بالمكتب وآلية تحسين إيرادات الأوقاف في عموم مديريات المحافظة.

واستعرض الاجتماع برئاسة مدير عام الهيئة بالمحافظة بندر العسل ، وضم مسؤولي القطاعات ومدراء اﻹدارات والفروع والمتحصلين بالمديريات.. الصعوبات التي تواجه سير العمل المالي وتحصيل الإيرادات وسبل معالجتها وتذليلها.

وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على أراضي الأوقاف بما يكفل الاستفادة منها في تنفيذ مشاريع استثمارية تسهم في تنمية الإيرادات الوقفية.

وشدد المجتمعون على ضرورة تعزيز التنسيق مع السلطة المحلية في إجراء مسح ميداني لحصر أراضي وممتلكات اﻷوقاف على مستوى مركز المحافظة والمديريات.

وفي اﻹجتماع شدد مدير فرع الهيئة بالمحافظة على ضرورة مضاعفة الجهود لتطوير مستوى اﻷداء  وتنمية واستثمار موارد الوقف بالشكل الذي يعود بالنفع على العين والواقف..حاثا الجميع على اﻹلتزام بتنفيذ خطة تفعيل الايرادات في إطار خطة الهيئة ضمن الرؤية الوطنية.

وثمن العسل دعم قيادتي الهيئة والسلطة المحلية للفرع بالمحافظة بما يمكنه من تنفيذ مهامه في خدمة بيوت الله والمجتمع .. داعيا المواطنين إلى تبرئة الذمة بإخراج ما لديهم من حقوق للأوقاف بما يحقق مقاصد الواقفين.

حضر اﻹجتماع نائب مدير فرع الهيئة بالمحافظة صدام العميسي.

You might also like